recent
أخبار ساخنة

شرح كامل للعبة شبية بمزرعة سعيدة لشحن رصيد alipay و Free Fire مجانا / اربح المال حقيقي من هذه لعبة

لعبة الشبهة بالمزرعة السعيدة

هي لعبة جميلة وبسيطة لربح رصيد يوان صيني وهي لعبة مثل مزرعة سعيدة تبيع وتزرع الفواكه وتبيعها برصيد حقيقي

صورة تحميل لعبة بواسطة وي شات 




او من هنا 






فيديو يشرح اللعبة معا طريقة تحميلها


شرح كامل للعبة

1. تنطبق هذه الاتفاقية فقط على المستخدمين في الصين القارية

 2. مطور هذا التطبيق (النموذج المتفجر) هو Shenzhen Juxiangwan Network Technology Co.، Ltd.

 3. هذه السياسة قابلة للتطبيق فقط على منتجات وخدمات APP المتفجرة
 تاريخ السريان: 2021.11.18

 إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا من خلال "الاتصال بخدمة العملاء" في مركز المساعدة في التطبيق.

 ستساعدك هذه الاتفاقية على فهم ما يلي:

 - كيف نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها

 - كيف نحمي معلوماتك الشخصية

 - حماية حقوق الملكية الفكرية

 - حقوقك

 1. كيف نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها
 (1) ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك
 1. جمع واستخدام معلومات المستخدم
 تشير المعلومات الشخصية المشار إليها في هذه السياسة إلى معلومات مختلفة مسجلة إلكترونيًا أو بطرق أخرى يمكنها تحديد الهوية الشخصية لشخص طبيعي لمستخدم بمفرده أو بالاشتراك مع معلومات أخرى. المعلومات أو البيانات التي لا يمكن ربطها مباشرة بفرد معين ، مثل معلومات الجهاز الفردي ومعلومات البحث عن الكلمات الرئيسية ، ليست معلومات شخصية.
 . إنك تفهم تمامًا وتوافق على أنه من أجل تحقيق الوظائف اللازمة للتسوق عبر الإنترنت ، وتحسين منتجاتنا و / أو خدماتنا وضمان الأمان ، يجب أن تفوض جمع واستخدام المعلومات التالية:
 .
 1.1 المعلومات المطلوبة لتسجيل المستخدم
 عندما تستخدم رقم هاتفك المحمول للتسجيل كمستخدم ، فسوف نتحقق مما إذا كانت هويتك صالحة عن طريق إرسال رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة. في عملية التسجيل كمستخدم ، إذا قدمت المعلومات الإضافية التالية لإكمال معلوماتك الشخصية ، فسوف يساعدنا ذلك في تزويدك بخدمات أفضل وأكثر تخصيصًا. تتضمن المعلومات الإضافية المذكورة أعلاه الصورة الرمزية الخاصة بك ، واللقب ، والجنس ، والإقامة الدائمة ، عيد ميلاد ، توقيع شخصي ، إلخ. إذا لم تقدم هذه المعلومات الإضافية ، فلن تؤثر على الوظائف الأساسية للتسوق عبر الإنترنت.
 من أجل الوفاء بالالتزامات القانونية والمتطلبات التنظيمية (بما في ذلك التزامات مكافحة غسيل الأموال ومتطلبات الإدارة التي لا تقتصر على نظام الاسم الحقيقي) ، عند استخدام خدمة وظيفة السحب النقدي من "Boom Money" ، فأنت بحاجة إلى إكمال- عملية مصادقة الاسم ؛ لإكمال عملية مصادقة الاسم الحقيقي ، تحتاج إلى تفويض تطبيق Wechat أو Alipay ، وتوافق على أن "Booming Money" يمكنها الحصول على معلومات الاسم الحقيقي.


 1.2. المعلومات المطلوبة لعرض السلع و / أو الخدمات
 من أجل تزويدك بعرض الصفحة ونتائج البحث التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، سنقوم بجمع وربط المعلومات حول الخدمات التي تستخدمها وكيفية استخدامك لها ، بما في ذلك:
 1) معلومات الجهاز: قد تقرأ لوحة المعلومات معلومات الجهاز التي تستخدمها عند الوصول إلى منصة Dashion أو استخدام خدمات الموضة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر نوع الجهاز وطراز الجهاز وإعدادات الجهاز ورمز تعريف الجهاز ونظام التشغيل وإصدار التطبيق وإعداد اللغة ، الدقة ، معلومات ميزات البرامج والأجهزة ، إلخ.
 2) معلومات السجل: عند زيارة منصة Dash أو استخدام خدمات Dash ، قد يتلقى النظام المعلومات تلقائيًا ويسجلها على المستعرض والكمبيوتر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عنوان IP ونوع المتصفح وسجل البحث وسجل التصفح وعادات التصفح ، واللغة المستخدمة ، وتاريخ ووقت الزيارة ، ومشغل الاتصالات وسجلات صفحات الويب التي تسجل احتياجاتك ، وما إلى ذلك).
 3) أنت تدرك وتوافق على أن معلومات الجهاز الفردي ومعلومات السجل هي معلومات لا يمكنها تحديد شخص طبيعي معين ولا تنتمي إلى معلوماتك الشخصية. إذا قمنا بدمج هذه المعلومات غير الشخصية مع معلومات أخرى لتحديد شخص طبيعي معين ، أو استخدمناها مع المعلومات الشخصية ، أثناء الاستخدام المشترك ، فسوف يتم اعتبار هذه المعلومات غير الشخصية معلومات شخصية ، وسنلتزم بالقانون اللوائح وهذه السياسة تحمي هذه المعلومات.

 1.3 المعلومات المطلوبة للمعاملات وما بعد البيع
 1) معلومات الطلب
 عندما تقدم طلبًا لشراء سلعة / خدمة في القسم المشهور ، فإن نظام القسم الفوري سينشئ طلبًا لك لشراء السلعة / الخدمة. يجب أن تملأ على الأقل اسم المرسل إليه (أو المسمى الوظيفي) وعنوان التسليم ورقم الهاتف في الطلب. سيتضمن الطلب أيضًا رقم الطلب ، ومعلومات السلع أو الخدمات التي اشتريتها ، ووقت تقديم الطلب ، ووقت تكوين المجموعة ، المبلغ الذي دفعته بالفعل مقابل البضائع وطريقة الدفع التي استخدمتها. اعتمادًا على خصائص بعض المنتجات أو الخدمات ، قد تحتاج أيضًا إلى تقديم معلومات الهوية ذات الصلة (مثل بطاقة الهوية أو بطاقة الهوية العسكرية أو جواز السفر أو جواز سفر هونج كونج وماكاو وتايوان أو رخصة القيادة أو بطاقة الضمان الاجتماعي أو هوية الطالب أو أرقام المعرفات ذات الصلة ، وما إلى ذلك) ، وعنوان البريد الإلكتروني ، والصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وما إلى ذلك ، إذا لم تقم بشراء / استخدام سلع / خدمات معينة ، فلن تحتاج إلى تقديم المعلومات ذات الصلة.
 أنت تدرك وتوافق على أننا سنستخدم معلومات طلبك للتحقق من هويتك ، وتأكيد المعاملات ، والدفع والتسوية ، والتحقق من الطلبات نيابة عنك ، وتقديم استشارة خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع ، وما إلى ذلك ؛ قد نستخدم أيضًا معلومات طلبك للحكم ما إذا كان هناك شذوذ في المعاملة لحماية أمان معاملتك.

 2) معلومات الدفع

 بعد تقديم طلب ، يمكنك إتمام الدفع من خلال مؤسسة دفع تابعة لجهة خارجية يدعمها نظام Kakuba. لا تقوم وظيفة الدفع نفسها بجمع معلوماتك الشخصية ، لكننا نحتاج إلى مطابقة رقم طلبك ومبلغ المعاملة وما إلى ذلك مع الدفعة التي حددتها. تشارك المؤسسات لتمكينها من تأكيد تعليمات الدفع وإتمام الدفع.
 3) المعلومات المطلوبة لخدمة العملاء و / أو خدمة ما بعد البيع
 تستخدم خدمة العملاء ووظائف ما بعد البيع لدينا معلومات حسابك ومعلومات الطلب. لضمان أمان حسابك ، ستستخدم خدمة العملاء لدينا معلومات حسابك للتحقق من هويتك. عندما تحتاج إلى استخدام خدمة العملاء أو وظائف ما بعد البيع ، فسوف نستعلم عن معلومات طلبك. عند الاتصال بموظفي خدمة العملاء لدينا ، قد تحتاج أيضًا إلى تقديم معلومات أخرى غير المعلومات المذكورة أعلاه ، على سبيل المثال عندما تطلب تغيير عنوان التسليم أو جهة الاتصال أو رقم الاتصال.
 4) المعلومات المطلوبة لضمان أمن المعاملات
 من أجل تأكيد حالة المعاملة وتزويدك بخدمات ما بعد البيع وتسوية المنازعات ، يجب علينا جمع معلومات المعاملات والدفع والمعلومات اللوجستية المتعلقة بتقدم المعاملة من خلال كائن المعاملة ، أو مؤسسة الدفع التابعة لجهة خارجية ، أو شركة الخدمات اللوجستية ، إلخ. . التي تحددها بناءً على التبادل ، أو مشاركة معلومات معاملتك مع مزودي الخدمة أعلاه.


 1.4 المعلومات المطلوبة لتحسين المنتجات و / أو الخدمات
 قد نجمع معلومات طلبك ، وسجل التصفح ، وعادات التصفح ، وما إلى ذلك لتحليل البيانات لوصف خصائص المستخدم ، واستخدامها لتظهر لك أو توصي بمعلومات حول المنتجات أو الخدمات التي تهتم بها. بالإضافة إلى المعلومات المذكورة أعلاه ، يجوز لنا أيضًا جمع معلومات أخرى منك للاحتياجات المعقولة لتقديم الخدمات أو تحسين جودة الخدمة ، بما في ذلك المعلومات التي تقدمها عند اتصالك بخدمة العملاء ، والمعلومات التي ترسلها إلينا عندما تشارك في الاستبيانات. قد نقوم بدمج المعلومات من إحدى الخدمات مع المعلومات من الخدمات الأخرى من أجل تزويدك بالخدمات والمحتوى المخصص والتوصيات. بالنسبة للمعلومات التي يتم جمعها من أجهزتك المختلفة ، قد نقوم بربطها حتى نتمكن من تزويدك بخدمات متسقة على هذه الأجهزة.
 1.5 المعلومات المطلوبة لأمان الحساب
 من أجل تحسين أمان استخدامك لخدمة التحطيم ، ومنع الاحتيال على مواقع الويب الخادعة بشكل أكثر دقة وحماية أمان الحساب ، قد نحكم عليك من خلال فهم معلومات طلبك ، وسجل التصفح ، وعادات التصفح ، ومعلومات البرامج الشائعة الاستخدام ، ومعلومات الجهاز ، إلخ. . وربما يسجل بعض الروابط ("عناوين URL") التي نعتبرها محفوفة بالمخاطر.

 2. يمكن للمستخدمين اختيار التصريح بجمع المعلومات واستخدامها
 من أجل توفير المزيد من الخدمات عالية الجودة والمرضية والشخصية لك والسعي لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك ، قد نقوم أيضًا بجمع واستخدام معلوماتك. إذا لم تقدم هذه المعلومات ، فلا يزال بإمكانك الحصول على الخدمات التي تقدمها الشركة ، ولكن قد لا تتمكن من الحصول على تجربة المستخدم التي توفرها لك هذه المعلومات الإضافية.
 2.1 معلومات الموقع: قد نقوم بجمع معلومات موقعك لتحديد مكانك ، ونوصي بالمنتجات أو الخدمات التي يمكن شراؤها في منطقتك (نحن نجمع موقعك فقط في ذلك الوقت ، ولن نتصل بمعلومات موقعك وندمجها لتحديد مكانك).
 2.2 معلومات الكاميرا (الكاميرا) ، ألبوم الصور (مكتبة الصور): يمكنك تحميل الصور أو الصور في القسم الأكثر سخونة لنشر الطلبات ونشر التعليقات.قد نستخدم الصور أو الصور التي تقوم بتحميلها لتحديد المنتجات التي تحتاج إلى شرائها أو الخدمات ، أو استخدم التعليقات التي تحتوي على صور أو صور تقوم بتحميلها.
 2.3 معلومات الميكروفون (الصوت): من أجل استخدام خدمة Boombox بشكل أفضل ، يمكنك تمكين الميكروفون للتواصل معنا أو تجار Boombox أو كيانات أخرى ، وقد نجمع معلوماتك الصوتية لتحديد احتياجاتك.
 2.4 معلومات دفتر العناوين: قد نقوم بجمع معلومات دفتر العناوين الخاص بك بحيث لا تحتاج إلى إدخال معلومات الاتصال يدويًا في دفتر العناوين الخاص بك عند شراء سلع أو خدمات. قد نحدد ما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك في دفتر العناوين هي أيضًا مستخدمين للعلامة التجارية الشهيرة ، وذلك لإنشاء اتصال لاتصالاتك في العلامة التجارية الشهيرة.
 2. 5 الرقم التسلسلي للمعدات: من أجل تزويدك بخدمات مخصصة بشكل أفضل ، قد نجمع الرقم التسلسلي لجهازك لنمنحك صورة دقيقة.
 2. 6 قائمة التطبيقات المثبتة: من أجل راحتك ، انتقل إلى التطبيقات الأخرى بسرعة أكبر ، وقد تحتاج إلى سحب تطبيقات أخرى أثناء الاستخدام ، لذلك سنجمع قائمة التطبيقات المثبتة.
 2.7 أنت تدرك وتوافق على أنه في الظروف المذكورة أعلاه ، قد نطلب منك تمكين موقعك الجغرافي (معلومات الموقع) والكاميرا (الكاميرا) وألبوم الصور (مكتبة الصور) والميكروفون (الصوت) ودفتر العناوين وحقوق الوصول إلى الجهاز مثل الأرقام التسلسلية وقوائم التطبيقات المثبتة لتمكين جمع واستخدام المعلومات المتعلقة بهذه الحقوق. يمكنك عرض حالة عنصر الأذونات أعلاه حسب العنصر الموجود على جهازك ، وتقرر تشغيل هذه الأذونات أو إيقاف تشغيلها وفقًا لتقديرك الخاص. عندما تقوم بتمكين أي إذن ، فإنك تفوضنا بجمع واستخدام هذه المعلومات لتحقيق الأهداف المقابلة. بمجرد إغلاق أي إذن ، فهذا يعني أنك تلغي التفويض ، ولن نستمر في جمع المعلومات الشخصية واستخدامها ، ولن نتمكن من تحقيق الأهداف المقابلة من التفويض بالنسبة لك. ومع ذلك ، فإن قرارك بإغلاق الإذن لن يؤثر على جمع ومعالجة واستخدام المعلومات التي كانت تستند في السابق إلى تفويضك.
 2.8 من أجل الحصول على خدمة العملاء في الوقت المناسب ، قد تقوم SDK لخدمة العملاء التابعة لجهات خارجية (مثل Qiyu) التي قمنا بدمجها بالاتصال بعنوان MAC الخاص بك على تردد معين (مثل 1 ثانية / وقت).
 3. استثناءات الموافقة المعتمدة
 أنت تدرك تمامًا أنه وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة ، في الحالات التالية ، لا نحتاج إلى إذنك وموافقتك لجمع واستخدام معلوماتك الشخصية:
 3.1 المتعلقة بالأمن القومي وأمن الدفاع الوطني ؛
 3.2 المتعلقة بالسلامة العامة والصحة العامة والمصالح العامة الرئيسية ؛
 3.3 المتعلقة بالتحقيق الجنائي والملاحقة والمحاكمة وتنفيذ الأحكام ؛
 3.4 من أجل حماية حياة وممتلكات موضوع المعلومات الشخصية أو الأفراد الآخرين ، ولكن من الصعب الحصول على موافقة الفرد ؛
 3.5 يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي تم جمعها للجمهور من قبلك ؛
 3.6 جمع المعلومات الشخصية من المعلومات التي تم الكشف عنها قانونًا علنًا ، مثل التقارير الإخبارية القانونية والكشف عن المعلومات الحكومية والقنوات الأخرى ؛
 3.7 ضروري لإبرام عقد بناءً على طلبك ؛
 3.8 ضروري للحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر للمنتجات أو الخدمات المقدمة ، مثل البحث عن المنتج أو فشل الخدمة والتخلص منه ؛
 3-9 ضرورية للتقارير الإخبارية المشروعة.
 3.10 عندما يكون من الضروري لمؤسسات البحث الأكاديمي إجراء بحث إحصائي أو أكاديمي قائم على الاهتمامات العامة ، وعند تقديم نتائج البحث الأكاديمي أو الوصف للعالم الخارجي ، يتم إلغاء تحديد المعلومات الشخصية الواردة في النتائج ؛
 3.11 الحالات الأخرى المنصوص عليها في القوانين واللوائح.

 4. معلومات من أطراف ثالثة

 أنت تدرك وتوافق على أنه في عملية التسجيل للحصول على الحساب واستخدام الخدمة ، فإنك تفوض الشركة بالحصول على المعلومات ذات الصلة التي تم جمعها من الشركات التابعة والشركاء للشركة. إذا كنت تستخدم حسابًا تابعًا لجهة خارجية لتسجيل الدخول إلى Douban ، فيمكننا الحصول على معلومات الحساب (الصورة الرمزية ، واللقب ، وما إلى ذلك) التي تصرح لمشاركتها من الطرف الثالث ، وربط حساب الطرف الثالث الخاص بك بحساب Dodo الخاص بك ، بحيث يمكنك تسجيل الدخول مباشرة من خلال حساب طرف ثالث واستخدام خدماتنا.

 5. الاستخدام المصرح به لمعلومات المستخدم
 من أجل تزويدك بخدمات مرضية وعالية الجودة ، فإنك تفهم وتوافق وتفوضنا باستخدام معلوماتك للأغراض التالية:
 5.1 تزويدك بخدمات متنوعة تستخدمها ، والحفاظ على هذه الخدمات وتحسينها ؛
 5.2 التوصية بالمحتوى الذي قد تكون مهتمًا به ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إرسال معلومات المنتج والخدمة لك ، أو عرض معلومات ترويجية مخصصة لجهة خارجية من خلال النظام ، أو مشاركة المعلومات مع شركاء الموافقة الخاصين بك حتى يتمكنوا من إرسال معلومات إليك منتجاتهم وخدماتهم. إذا كنت لا ترغب في تلقي المعلومات المذكورة أعلاه ، يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال وظيفة إلغاء الاشتراك ؛
 5.3 يجوز لنا استخدام معلوماتك الشخصية للتحقق من الهوية أو منع أو اكتشاف أو التحقيق في الاحتيال أو تعريض الأمن للخطر أو الاتفاقيات أو السياسات أو القواعد غير القانونية أو المخالفة معنا أو الشركات التابعة لها ، من أجل حمايتك أنت والمستخدمين الآخرين ، أو المصالح المشروعة لنا أو الشركات التابعة لنا ؛
 5.4 قد نقوم بدمج المعلومات من إحدى الخدمات مع المعلومات التي تم الحصول عليها من خدمات أخرى لتزويدك باستخدام خدمة أكثر تخصيصًا ، مثل الاستخدام والمشاركة للسماح لك بتكوين دائرة اجتماعية أوسع من خلال التسوق أو الكشف عن معلوماتك ؛
 5.5 سنجمع إحصاءات حول استخدام خدماتنا وقد نشارك هذه الإحصائيات مع الجمهور أو الأطراف الثالثة لإظهار اتجاهات الاستخدام الإجمالية لمنتجاتنا أو خدماتنا. ومع ذلك ، لا تحتوي هذه الإحصائيات على أي معلومات تعريفية عنك.
 5.6 دعوتك للمشاركة في استبيانات حول منتجاتنا وخدماتنا ؛
 5.7 أغراض أخرى بموافقتك أو إذن منك أو تسمح بها القوانين واللوائح.


 6. المعلومات التي تم إنشاؤها أثناء استخدامك للخدمة

 عند استخدام خدماتنا ، قد يقوم نظامنا تلقائيًا بجمع المعلومات التالية من خلال SDK أو وسائل أخرى:

 6.1 معلومات السجل

 من أجل تسهيل تجربة الوصول الخاصة بك ، عند استخدام التطبيق ، قد يقوم النظام تلقائيًا بجمع المعلومات الفنية ، بما في ذلك:

 معلومات الجهاز أو البرنامج ، مثل طراز جهازك المحمول وعرض الشاشة وارتفاعها ومعلومات إصدار البرنامج التي تستخدمها ونظام التشغيل والإصدار وعنوان IP الخاص بك وموقعك ومعلومات IMEI الخاصة ببطاقة SIM ؛

 ب. المعلومات التي تنقر فوقها وتتصفحها عند استخدام خدماتنا ، مثل الصفحات التي تزورها أو الإعلانات أو المعلومات الأخرى التي تتصفحها ؛

 6.2 معلومات الموقع

 من أجل بذل قصارى جهدنا لحماية أمان حسابك وتزويدك بتجربة وصول أكثر أمانًا ، نقوم بجمع معلومات الموقع الخاصة بك عند تشغيل وظيفة تحديد موقع الجهاز واستخدام خدماتنا القائمة على الموقع. يمكنك إيقاف جمع معلومات موقعك الجغرافي في أي وقت عن طريق إيقاف تشغيل ميزة الموقع.


 6.3 يمكنك اختيار السماح لنا بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية

 (1) عندما يتم توفير وظيفة تسجيل الحساب لك ، يمكنك رفض منح الإذن ، ولكن قد لا تتمكن من تسجيل حساب بنجاح للدفع المتفجر.

 (2) لكي تتمكن من تعديل صورتك الرمزية ، يمكنك السماح لنا بالوصول إلى جهاز الكاميرا الخاص بك عند استخدام الكاميرا (الكاميرا) لأول مرة. إذا لم تفوض ، فقد لا تتمكن من استخدام وظيفة تعديل صورة ملفك الشخصي ، ولكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 (3) لتسهيل مواكبة الإخطارات في الوقت المناسب ، يمكنك السماح لنا بالسماح بالإشعارات عند تثبيت التطبيق. إذا كنت لا توافق ، فقد لا تتمكن من تلقي الإشعارات ، لكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 (4) يدمج منتجنا Umeng + SDK. يحتاج Umeng + SDK إلى جمع عنوان Mac لجهازك ، ورمز تعريف الجهاز الفريد (IMEI / معرف android / IDFA / OPENUDID / GUID ، معلومات بطاقة SIM IMSI) لتوفير خدمات التحليل الإحصائي ، والمعايرة دقة بيانات التقرير من خلال الموقع الجغرافي لتوفير القدرات الأساسية لمكافحة الغش.
 هناك العديد من حزم SDK لجهات خارجية مدمجة في تطبيق "Danbang". عندما تتصفح الإعلانات من خلال "Danbang" ، ستجمع SDK لجهة خارجية معلومات جهازك تلقائيًا لتحقيق الغرض من تشغيل الإعلانات. إذا رفضت توفيرها ، ثم قد لا يكون من الممكن عرض الإعلانات أو المعلومات الأخرى بنجاح ، والتي لا تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها. تشمل منصات إعلانات الجهات الخارجية على سبيل المثال لا الحصر منصة Pangolin ومنصة Youlianghui ومنصة Guangdiantong و Toutiao.


 يرجى العلم تمامًا أنه وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة ، قد نقوم بجمع واستخدام معلوماتك دون موافقتك في المواقف المتعلقة بالأمن القومي والسلامة العامة والتحقيق الجنائي وما إلى ذلك.


 2. حماية خصوصية المستخدم

 سيحمي هذا الموقع ويستخدم المعلومات الشخصية المقدمة من قبل الأعضاء ، والتي تم جمعها بأنفسهم ، والمصادقة عليها وفقًا لهذه الاتفاقية. يوافق العضو على أنه يمكن لـ Dunk نقل كل أو جزء من الحقوق والالتزامات المتعلقة بمنصة Dash إلى الكيانات ذات الصلة بـ Dash بسبب التعاون التجاري. لا يجوز للأعضاء التنازل عن أي من حقوقهم والتزاماتهم بموجب هذه الاتفاقية دون موافقة خطية مسبقة من الشركة.

 قد تقوم Hitsun بجمع معلومات مفصلة عن الأعضاء في شكل مصادر بيانات عامة وخاصة ، وذلك لفهم حالة الأعضاء بشكل أفضل ، والخدمات المصممة خصيصًا للأعضاء ، وحل النزاعات ، والمساعدة في ضمان وجودهم على منصة الزيارات. عملية.

 يتتبع Douban تلقائيًا معلومات معينة حول الأعضاء وفقًا لسلوكهم على منصة Douban. على أساس عدم الكشف عن المعلومات الخاصة للأعضاء ، فإن هذا الموقع له الحق في تحليل قاعدة بيانات الأعضاء بأكملها والاستفادة التجارية من قاعدة بيانات الأعضاء.

 يسمح العضو للمستخدم باستخدام المعلومات ذات الصلة بالعضو (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المعلومات الموجودة في الملف حول العضو الذي يحتفظ به العضو ، والعضو الذي تم الحصول عليه من أنشطة العضو الحالية والسابقة على المنصة. معلومات أخرى و المعلومات التي جمعتها الشركة من خلال وسائل أخرى) لحل النزاعات والتوسط في النزاعات والتعاون مع الأعضاء الذين تضررت حقوقهم في الإجراءات القانونية مثل الإبلاغ عن القضية ورفعها. يوافق العضو على أنه يمكن تقييم معلومات العضو عن طريق الإجراءات اليدوية أو التلقائية.

 يستخدم Bombshell ممارسات قياسية في الصناعة لحماية بيانات الأعضاء. المعلومات التي قدمها العضو إلى Boom Money بسبب أداء هذه الاتفاقية ، لن يتم بيع Boom Money بشكل ضار أو مشاركتها مع أي طرف ثالث مجانًا ، إلا في الحالات التالية:

 1. الموردون الذين يقدمون خدمات مستقلة ولا يتطلبون سوى المعلومات الضرورية المتعلقة بالخدمات ، مثل المطابع والشركات البريدية وما إلى ذلك ؛

 2. الإدارات الحكومية أو المؤسسات الأخرى التي لديها وصول قانوني إلى المعلومات والوصول إلى المعلومات من القنوات القانونية ، مثل أجهزة الأمن العام والمحاكم ؛

 3. الكيانات التابعة لنموذج الانفجار.


 4. طرف ثالث بموافقة مستخدم النظام الأساسي أو الممثل المعتمد لمستخدم النظام الأساسي.


 موقع BMORCHARDFLORIST.COM.MY ملزم بتقديم بياناتك الشخصية إلى السلطات القضائية والإدارات الحكومية وفقًا للمتطلبات القانونية ذات الصلة. إذا انتهك أحد الأعضاء بشكل خطير قواعد دوانغ ذات الصلة ، فيحق لدوانغ تعديل المعلومات الشخصية التي قدمها العضو في قائمة سوداء ، ورفض العضو المعني استخدام Douuang وأي من خدمات النظام الأساسي المتعلقة بـ Douuang. يتحمل الأعضاء المعنيون أي خسارة قد تتعرض لها.

 أنشأ نموذج الانفجار آلية للتعامل مع شكوى خصوصية المستخدم ، ويقبل الشكاوى المتعلقة بحماية المعلومات الشخصية للمستخدمين ، ويستجيب للشاكي في غضون 15 يومًا من تاريخ استلام الشكوى. طريقة الشكوى هي خدمة عملاء APP.

 يحق للمستخدمين طلب إلغاء حساباتهم ، وسيتم حذف معلومات حساباتهم في حالة بيع الأموال. سيؤدي تفجير الأموال أيضًا إلى تنظيف وإلغاء حسابات المستخدمين التي لم يتم استخدامها لأكثر من 3 أشهر.

 3. حماية حقوق الملكية الفكرية

 جميع المحتويات الموجودة على منصة Douban ، بما في ذلك الأعمال والصور والملفات والمعلومات والمواد وهندسة النظام الأساسي وترتيب شاشة النظام الأساسي وتصميم الويب ، مملوكة قانونًا لـ Douban أو أصحاب الحقوق الآخرين ، بما في ذلك حقوق العلامات التجارية وحقوق براءات الاختراع وحقوق النشر والأسرار التجارية ، إلخ.

 لا يجوز لأي شخص استخدام أو تعديل أو نسخ أو نشر أو تغيير أو نشر أو توزيع البرنامج أو محتوى النظام الأساسي دون موافقة خطية من الشركة.

 لا يُسمح للأعضاء بتنزيل (باستثناء التخزين المؤقت للصفحة) أو تعديل النظام الأساسي دون موافقة كتابية صريحة من المتفجرات. لا يُسمح للأعضاء بإعادة بيع منصة Douban أو استخدامها تجاريًا ؛ عدم جمع كتالوجات المنتجات والأوصاف والأسعار ؛ عدم استخدام أي استخدام مشتق لمنصة Doba ؛ عدم تنزيل أو نسخ معلومات الحساب أو استخدام أي مجموعة بيانات لمصالح تجارية أخرى ، الروبوتات أو أدوات مشابهة لجمع البيانات واستخراجها. يُحظر تمامًا الاستحواذ المنهجي على محتوى منصة داش لإنشاء مختارات أو تجميع أو قاعدة بيانات أو دليل للأسماء بشكل مباشر أو غير مباشر (سواء من خلال الروبوتات أو العناكب أو الأدوات الآلية أو العمليات اليدوية) دون إذن كتابي من داش. . بالإضافة إلى ذلك ، يُحظر تمامًا أي استخدام للمحتوى والمواد الموجودة على لوحة التحكم الرئيسية لأي غرض غير مسموح به صراحةً بموجب شروط الاستخدام هذه.

 لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من هذا الموقع أو أي جزء منه أو استنساخه أو تزويره أو بيعه أو إعادة بيعه أو زيارته أو استغلاله بأي شكل آخر لأي غرض تجاري دون موافقة خطية صريحة من الشركة. بدون موافقة كتابية صريحة من الشركة ، لا يجوز للأعضاء صياغة أو استخدام تقنيات التأطير لملاءمة العلامات التجارية أو الشعارات أو معلومات الملكية الأخرى (بما في ذلك الصور أو النصوص أو تصميم الويب أو النماذج) الخاصة بالشركة أو الشركات التابعة لها. لا يُسمح للأعضاء باستخدام الأسماء والعلامات التجارية الخاصة بالشركة أو الشركات التابعة لها في العلامات الوصفية أو أي طريقة "نص مخفي" أخرى بدون موافقة خطية صريحة من الشركة. يؤدي أي استخدام غير مصرح به إلى إنهاء الإذن أو الترخيص الممنوح من التطبيق.

 إن احترام حقوق الملكية الفكرية هو التزام على الأعضاء ، وفي حالة وجود أي انتهاك يكون الأعضاء مسؤولين عن الأضرار والمسؤوليات القانونية الأخرى.

اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent