recent
أخبار ساخنة

تطبيق صيني رائع جديد لشحن رصيد alipay وفري فاير السحب من دقيقة لاولى معا اثبات

تطبيق صيني لربح عن طريق ترقية مدن

هي لعبة صينية تقوم بدمج البيوت وكل بيت يمثل بلد وعلى كل مستوى تتحصل على رصيد يوان قابل لسحب 



صور تحميل اللعبة 


 او 

فيديو شرح كامل للعبة

شرح شركة تطبيق

شركة Shenzhen Quntao Network Technology Co.، Ltd. والشركات التابعة لها (المشار إليها فيما يلي باسم "نحن" أو "إصدار Lottery World Gacha") ، بصفتها مشغلي منتجات وخدمات اليانصيب World Gacha ، تدرك تمامًا أهمية المعلومات الشخصية بالنسبة لك ، سنحمي معلوماتك الشخصية وخصوصيتك وفقًا للقوانين واللوائح. لقد قمنا بتطوير سياسة الخصوصية هذه ونود أن نذكرك بما يلي حتى تتمكن من اتخاذ الخيارات المناسبة.

 1. تنطبق هذه السياسة فقط على المستخدمين في الصين القارية.

 2. تنطبق هذه السياسة فقط على منتجات وخدمات تطبيق "Lottery World Gacha Version".

 تاريخ التحديث: 20 يناير 2022

 تاريخ السريان: 20 يناير 2022

 إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا من خلال "الاتصال بخدمة العملاء" في التطبيق.

 ستساعدك هذه السياسة على فهم ما يلي:

 - كيف نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها

 - كيف نحمي معلوماتك الشخصية

 - حماية حقوق الملكية الفكرية

 - حقوقك

 1. كيف نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها

 1. المواقف التي تحتاج فيها إلى السماح لنا بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية

 عندما تستخدم تطبيق "Lottery World Gacha Version" والخدمات ذات الصلة ، فإنك تدرك وتوافق على أننا سنجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها وفقًا للأغراض المقابلة في السيناريوهات المختلفة التالية لتزويدك بالخدمات وتحسين جودة خدماتنا وأمانها من حسابك.

 (1) التسجيل وتسجيل الدخول

 عندما تقوم بتسجيل حسابك في "Lottery World Gacha Version" ، فأنت بحاجة إلى إذنك وموافقتك على استخدام معرف WeChat الخاص بك كاسم تسجيل دخول لحسابك. بعد تفويضك وموافقتك ، ستحصل على "إصدار Lottery World Gacha" من منصة WeChat المفتوحة . المعلومات الأساسية ، بما في ذلك لقب مستخدم WeChat ، وصورة ملف تعريف المستخدم ، وجنس المستخدم ، وبلد المستخدم ، ومقاطعة المستخدم ، ومدينة المستخدم. عند تسجيل الدخول ، نحتاج أيضًا إلى جمع الرقم التسلسلي للجهاز الخاص بك ورمز تعريف الجهاز الفريد للتحقق من تسجيل الدخول وإكماله. ؛ أو تحتاج إلى تقديم رقم هاتفك المحمول ورمز التحقق لإكمال تسجيل الدخول. في هذا الوقت ، تحتاج إلى تفويض مشغل الاتصال أو مزود خدمة الطرف الثالث لقراءة معلومات بطاقة SIM الخاصة بهاتفك المحمول ، والسماح لمشغل الاتصال أو مزود خدمة الطرف الثالث لإرسال معلومات بطاقة SIM الخاصة بهاتفك المحمول. يتم توفير رقم الهاتف المحمول في البطاقة لنا حتى نتمكن من تزويدك بخدمات التسجيل أو تسجيل الدخول. إذا رفضت تقديم المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه ، فلن تتمكن من التسجيل بنجاح أو تسجيل الدخول إلى حساب "إصدار Lottery World Gacha".

 (2) توفير مصادقة الاسم الحقيقي

 من أجل الوفاء بالالتزامات القانونية والمتطلبات التنظيمية (بما في ذلك التزامات مكافحة غسيل الأموال ومتطلبات الإدارة التي لا تقتصر على نظام الاسم الحقيقي) ، عند استخدام وظيفة السحب النقدي "Lottery World Gacha Version" ، فأنت بحاجة إلى إكمال- عملية مصادقة الاسم ؛ لإكمال عملية مصادقة الاسم الحقيقي ، تحتاج إلى تفويض تطبيق WeChat أو Alipay ، والموافقة على "إصدار Lottery World Gacha" للحصول على معلومات الاسم الحقيقي.

 معلومات الاسم الحقيقي الخاصة بك هي معلومات شخصية حساسة ، يمكنك رفض تقديمها ، ولكن قد لا تتمكن من الحصول على الخدمات ذات الصلة والضرورية للحصول على المعلومات المذكورة أعلاه ، ولكنها لن تؤثر على الاستخدام العادي للوظائف والخدمات الأخرى .

 (3) التفاعل الاجتماعي

 من أجل تسهيل التفاعل مع أصدقائك ، يمكنك طوعًا تقديم معرف WeChat ورقم QQ في بطاقة عمل صديقك وإظهارها لأصدقائك ؛ إذا لم تقم بملء هذه المعلومات ، فلن يؤثر ذلك عليك • استخدام الخدمات الأخرى التي نقدمها.

 من أجل تزويدك بخدمات "المشاركة" و "الدعوة" ، قمنا بالوصول إلى منصة WeChat المفتوحة لدعم مشاركة WeChat ومشاركتها مع أصدقاء WeChat والمشاركة في دائرة الأصدقاء.

 (4) ليدربورد

 من أجل تزويدك بخدمة "لوحة المتصدرين" ، قد نعرض اسم المستخدم الافتراضي الخاص بك (ليس الاسم الحقيقي) والعملات الذهبية والأرباح المتراكمة.

 (5) إدارة السلامة

 سنجمع استخدامك لخدمة APP "Lottery World Gacha Version" ومعلومات التشغيل ذات الصلة ، بما في ذلك طراز جهازك ومعلومات إصدار البرنامج الذي تستخدمه وعنوان IP الخاص بك وموقعك ومعلومات شبكة الهاتف المحمول وبيانات سجلات الشبكة القياسية ، وجرب نبذل قصارى جهدنا لحماية أمان حسابك. إذا كنت لا توافق معنا على تسجيل المعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا يتم ضمان أمان حسابك.

 (6) تصفح الإعلانات

 يدمج تطبيق "Lottery World Gashapon Edition" العديد من حزم SDK لجهات خارجية. عندما تتصفح الإعلانات من خلال "Lotteries World Gashapon Edition" ، ستجمع SDK لجهة خارجية معلومات جهازك تلقائيًا لتحقيق الغرض من تشغيل الإعلانات. إذا رفضت ذلك عند تقديمه ، قد لا تتمكن من تصفح الإعلانات أو المعلومات الأخرى بنجاح ، ولن يؤثر ذلك على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها. تشمل منصات إعلانات الجهات الخارجية على سبيل المثال لا الحصر منصة Pangolin ومنصة Youlianghui ومنصة Guangdiantong و Toutiao.

 (7) التسوق لايف ستايل

 "إصدار Lottery World Gacha" متصل بمنصات / خدمات تسوق تابعة لجهات خارجية. عند التصفح والبحث والانتقال إلى مشتريات الجهات الخارجية في التطبيق ، يمكنك اختيار تصفح المنتجات التي تهتم بها واستخدام الخدمات يتم توفيرها من قبلنا. تشارك المكونات الوظيفية المعلومات مع جهات خارجية أخرى.

 عندما تكون جاهزًا للتسوية على منصة الطرف الثالث للمنتج الذي تنوي شرائه ، ستنشئ منصة الطرف الثالث طلبًا لك لشراء المنتج ، وسيتضمن الطلب معلومات المنتج أو الخدمة التي اشتريتها أو طلبها الرقم ، ووقت إنشاء الطلب. والمبلغ وطريقة الدفع التي يجب أن تدفعها ، سنحصل على معلومات طلبك من طرف ثالث للتحقق من هويتك ، وتأكيد المعاملات ، والدفع والتسوية ، وإكمال التسليم ، والتحقق من الطلبات نيابة عنك ، وتقديم استشارة خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع ؛ سنستخدم أيضًا معلومات طلبك لتحديد ما إذا كانت معاملتك غير طبيعية لحماية أمان معاملتك. لكي نتمكن من معرفة وتأكيد تقدم الدفع وحالتك في الوقت المناسب ، ولتزويدك بخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء ، يجب أن توافق على أننا سنكون على علم بشريك المعاملة الذي اخترته ودفع الطرف الثالث المؤسسات لجمع وجمع المعلومات المتعلقة بالتقدم في الدفع. إذا رفضت ، فقد لا تتمكن من الحصول على الخدمات ذات الصلة والضرورية للحصول على المعلومات المذكورة أعلاه ، ولكنها لن تؤثر على الاستخدام العادي للوظائف والخدمات الأخرى.

 منصات / خدمات الطرف الثالث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر منصة Taobaoke و Taobao Security Formation.

 (8) الدفع والسحب

 عند الدفع أو السحب النقدي ، يمكنك اختيار خدمات الدفع التي تقدمها مؤسسات الدفع التابعة لجهة خارجية (بما في ذلك Alipay و WeChat و UnionPay و Wanglian وقنوات الدفع الأخرى ، المشار إليها فيما يلي باسم "مؤسسات الدفع") التي تتعاون مع "اليانصيب" الطبعة العالمية Gashapon ". لا تقوم وظيفة الدفع نفسها بجمع معلوماتك الشخصية ، ولكننا نحتاج إلى مشاركة رقم طلبك ومعلومات مبلغ المعاملة مع مؤسسات الدفع هذه حتى يتمكنوا من تأكيد تعليمات الدفع الخاصة بك وإتمام الدفع. قد تستخدم خدمة الدفع التابعة لجهة خارجية المعلومات البيومترية للتحقق من الدفع. عند استخدام خدمة الدفع التابعة لجهة خارجية ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بمؤسسة الجهة الخارجية. إذا كنت لا توافق على الاتفاقية ، فيرجى التوقف عن استخدام الجهة الثالثة - دفع طرف في الوقت المناسب.

 (9) دفع التحديث

 يوفر تطبيق "Lottery World Gacha Version" APP خدمة دفع التحديث للإصدارات من جانب العميل ، أي لتذكير المستخدمين بترقيات الإصدار عن طريق دفع الرسائل إلى جانب العميل الخاص بالمستخدم. وتشمل الأنظمة الأساسية للجهات الخارجية التي تم الوصول إليها على سبيل المثال لا الحصر دفع Jiguang و bugly. من بينها ، ستحصل Jiguang Push SDK على قائمة تثبيت البرامج الخاصة بجهازك بعد تثبيت "إصدار Lottery World Gacha" ، وذلك لتزويدك بخدمة دفع أكثر دقة. إذا رفضت ، فقد لا تتمكن من تحديث الإصدار في الوقت المناسب ، مما لن يؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 (10) إجراء مكالمة

 من أجل تسهيل ملاحظات المستخدم ، يحتاج "إصدار اليانصيب العالمي Gacha" إلى الحصول على إذن لإجراء مكالمات هاتفية سريعة. بعد الإذن ، يمكن للمستخدمين النقر مباشرةً للاتصال برقم خدمة العملاء الرسمي في التطبيق ، والتواصل مع خدمة العملاء البشرية ، و الإجابة بسرعة على أسئلتهم.

 2. المعلومات التي تم إنشاؤها أثناء استخدامك للخدمة

 عند استخدام خدماتنا ، قد يقوم نظامنا تلقائيًا بجمع المعلومات التالية من خلال SDK أو وسائل أخرى:

 (1) معلومات السجل


 من أجل تسهيل تجربة الوصول الخاصة بك ، عند استخدام التطبيق ، قد يقوم النظام تلقائيًا بجمع المعلومات الفنية ، بما في ذلك:

 معلومات الجهاز أو البرنامج ، مثل طراز جهازك المحمول وعرض الشاشة وارتفاعها ومعلومات إصدار البرنامج التي تستخدمها ونظام التشغيل والإصدار وعنوان IP الخاص بك وموقعك ومعلومات IMEI الخاصة ببطاقة SIM ؛

 ب. المعلومات التي تنقر فوقها وتتصفحها عند استخدام خدماتنا ، مثل الصفحات التي تزورها أو الإعلانات أو المعلومات الأخرى التي تتصفحها ؛

 (2) معلومات الموقع

 من أجل بذل قصارى جهدنا لحماية أمان حسابك وتزويدك بتجربة وصول أكثر أمانًا ، نقوم بجمع معلومات الموقع الخاصة بك عند تشغيل وظيفة تحديد موقع الجهاز واستخدام خدماتنا القائمة على الموقع. يمكنك إيقاف جمع معلومات موقعك الجغرافي في أي وقت عن طريق إيقاف تشغيل ميزة الموقع.

 3. يمكنك اختيار السماح لنا بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية

 (1) عند تزويدك بوظيفة تسجيل الحساب ، يمكنك رفض منح التفويض ، ولكن قد لا تتمكن من تسجيل حساب "Lottery World Gacha Version" بنجاح.

 (2) من أجل ضمان تجربة المستخدم الخاصة بك ، تحتاج إلى تخويل معلومات الموقع بشكل دائم. يمكنك رفض تقديم التفويض ، ولكن لن تتمكن من استخدام معظم وظائف "Lottery World Gacha Version" بشكل طبيعي.

 (3) لتسهيل مواكبة الإخطارات في الوقت المناسب ، يمكنك السماح لنا بالسماح بالإشعارات عند تثبيت "إصدار Lottery World Gacha". إذا كنت لا توافق ، فقد لا تتمكن من تلقي الإشعارات ، لكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 (4) يدمج منتجنا Umeng + SDK. يحتاج Umeng + SDK إلى جمع عنوان Mac لجهازك ، ورمز تعريف الجهاز الفريد (IMEI / معرف android / IDFA / OPENUDID / GUID ، معلومات بطاقة SIM IMSI) لتوفير خدمات التحليل الإحصائي ، والمعايرة دقة بيانات التقرير من خلال الموقع الجغرافي لتوفير القدرات الأساسية لمكافحة الغش.

 4. جمع المعلومات الخاصة بك وفقا للقانون


 يرجى العلم تمامًا أنه وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة ، قد نقوم بجمع واستخدام معلوماتك دون موافقتك في المواقف المتعلقة بالأمن القومي والسلامة العامة والتحقيق الجنائي وما إلى ذلك.

 2. حماية خصوصية المستخدم

 ستحمي "نسخة Lottery World Gacha" وتستخدم المعلومات الشخصية المقدمة من قبل المستخدمين ، والتي تم جمعها بأنفسهم ، والمصادقة عليها وفقًا لهذه السياسة. يوافق المستخدم على أنه يجوز لـ "Lotto World Gacha Edition" نقل كل أو جزء من الحقوق والالتزامات المتعلقة بمنصة "Lottery World Gacha Version" إلى الكيان التابع لـ "Lottery World Gacha Version" بسبب التعاون التجاري. لا يجوز للمستخدمين التنازل عن أي من حقوقهم والتزاماتهم بموجب هذه السياسة دون موافقة كتابية مسبقة من "إصدار اليانصيب العالمي".

 قد تجمع "نسخة Lottery World Gacha" معلومات مفصلة عن المستخدمين في شكل مصادر بيانات عامة وخاصة ، من أجل فهم أفضل لحالة المستخدم ، وتخصيص خدمة "Lottery World Gacha Version" للمستخدمين ، وحل النزاعات ، والمساعدة في ضمان الأمان عملية على منصة اليانصيب العالمية Gacha.

 يتتبع برنامج "Lottery World Gacha Version" تلقائيًا معلومات معينة حول المستخدمين وفقًا لسلوك المستخدم على منصة "Lottery World Gacha Version". على أساس عدم الكشف عن معلومات المستخدم الخاصة ، يحق لـ "Lottery World Gacha Version" تحليل قاعدة بيانات المستخدم بأكملها والاستفادة التجارية من قاعدة بيانات المستخدم.

 يسمح المستخدم لـ "إصدار Lottery World Gacha" باستخدام المعلومات ذات الصلة بالمستخدم (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المعلومات الموجودة في ملف المستخدم ذي الصلة الذي يحتفظ به "إصدار Lottery World Gacha" ، والذي يتم الحصول عليه من المستخدم الحالي وغيره المعلومات التي تم الحصول عليها من الأنشطة السابقة على منصة "Lottery World Gacha Version" والمعلومات التي تم جمعها بواسطة "Lottery World Gacha Version" من خلال وسائل أخرى) لحل النزاعات والتوسط في النزاعات والتعاون مع المستخدمين الذين تضررت حقوقهم في الإبلاغ عن القضية وتقديمها و إجراءات قانونية أخرى. يوافق المستخدم على أن "إصدار Lottery World Gacha" يمكنه تقييم معلومات المستخدم من خلال الإجراءات اليدوية أو التلقائية.

 يستخدم The Lotteries World Gacha ممارسات قياسية في الصناعة لحماية بيانات المستخدمين. المعلومات التي قدمها المستخدم إلى "Lottery World Gacha Version" نظرًا لأداء هذه السياسة ، لن يتم بيع "Lottery World Gacha Version" بشكل ضار أو مشاركتها مع أي طرف ثالث مجانًا ، إلا في الحالات التالية:

 1. الموردون الذين يقدمون خدمات مستقلة ولا يتطلبون سوى المعلومات الضرورية المتعلقة بالخدمات ، مثل المطابع والشركات البريدية وما إلى ذلك ؛

 2. الإدارات الحكومية أو المؤسسات الأخرى التي لديها وصول قانوني إلى المعلومات والوصول إلى المعلومات من القنوات القانونية ، مثل أجهزة الأمن العام والمحاكم ؛

 3. الكيان المرتبط بـ "Lottery World Gacha Version" ؛

 4. طرف ثالث بموافقة مستخدم النظام الأساسي أو الممثل المعتمد لمستخدم النظام الأساسي.

 تلتزم "Lottery World Gacha Version" بتقديم بياناتك الشخصية إلى السلطات القضائية والإدارات الحكومية وفقًا للمتطلبات القانونية ذات الصلة. إذا كان المستخدم ينتهك بشكل خطير القواعد ذات الصلة لـ "عالم اليانصيب" ، يحق لـ "عالم اليانصيب" تعديل المعلومات الشخصية التي يقدمها المستخدمون وإدراجها في القائمة السوداء ، ورفض المستخدمين المعنيين استخدام "عالم اليانصيب" و "عالم اليانصيب" من اليانصيب "أي خدمات منصة متعلقة بـ" إصدار Gacha ". يتحمل المستخدمون المعنيون أي خسارة قد تحدث لك.

 أنشأت "Lottery World Gacha Version" آلية للتعامل مع شكاوى خصوصية المستخدم ، وتقبل الشكاوى المتعلقة بحماية المعلومات الشخصية للمستخدمين ، وتستجيب لمقدم الشكوى في غضون 15 يومًا من تاريخ استلام الشكوى. طريقة الشكوى هي عميل APP الخدمات.

 يحق للمستخدمين طلب إلغاء حساباتهم ، وسيقوم برنامج "Lottery World Gacha Version" بحذف معلومات حساباتهم. سيقوم "Lottery World Gacha Version" أيضًا بتنظيف وإلغاء حسابات المستخدمين التي لم يتم استخدامها لأكثر من 3 أشهر بشكل منتظم وفعال.

 3. حماية حقوق الملكية الفكرية


 جميع المحتويات الموجودة على منصة "Lottery World Gacha Version" ، بما في ذلك الأعمال والصور والملفات والمعلومات والمواد وهندسة النظام الأساسي وترتيب شاشة النظام الأساسي وتصميم صفحة الويب ، مملوكة لـ "Lottery World Gacha Version" أو أصحاب حقوق آخرين وفقًا مع القانون. حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك حقوق العلامات التجارية ، وحقوق براءات الاختراع ، وحقوق التأليف والنشر ، والأسرار التجارية ، وما إلى ذلك.

 بدون الحصول على موافقة كتابية من "إصدار اليانصيب العالمي" ، لا يجوز لأي شخص استخدام برنامج أو محتوى "إصدار اليانصيب العالمي لجاشا" أو تعديله أو نسخه أو نشره للجمهور أو تغييره أو توزيعه أو توزيعه.

 لا يُسمح للمستخدمين بتنزيل النظام الأساسي (باستثناء ذاكرة التخزين المؤقت للصفحة) أو تعديله دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من "إصدار Lottery World Gacha". لا يجوز للمستخدمين إعادة بيع منصة "Lottery World Gacha Version" أو استغلالها تجاريًا ؛ ولا يجوز لهم جمع كتالوجات المنتجات وأوصافها وأسعارها ؛ وعدم استخدام أي استخدام مشتق من منصة "إصدار اليانصيب العالمي Gashapon" ؛ لا يجوز تنزيل ، نسخ معلومات الحساب ، استخدام أي أدوات لجمع البيانات أو الروبوتات أو أدوات جمع واستخراج البيانات المماثلة. بدون الحصول على إذن كتابي من "Lottery World Gacha Edition" ، يُحظر تمامًا الحصول بشكل منهجي على محتوى منصة "Lottery World Gacha Edition" لإنشاء أو تحرير المختارات أو المجموعات أو قواعد البيانات أو الأسماء والعناوين بشكل مباشر أو غير مباشر (سواء أكان ذلك أم لا من خلال الروبوتات أو العناكب أو الأدوات الآلية أو التشغيل اليدوي). بالإضافة إلى ذلك ، يُحظر تمامًا أي استخدام للمحتوى والمواد الموجودة على النظام الأساسي "Lottery World Gacha Version" لأي غرض غير مسموح به صراحةً بموجب شروط الاستخدام هذه.

 لا يجوز إعادة إنتاج موقع Lotteries World Gacha أو أي جزء منه أو نسخه أو تزويره أو بيعه أو إعادة بيعه أو زيارته أو استغلاله بأي شكل آخر لأي غرض تجاري دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من استخدام اليانصيب العالمي. بدون موافقة كتابية صريحة من "Lottery World Gashapon Edition" ، لا يجوز للمستخدم تأطير أو استخدام تقنيات الإطار لتأطير أو استخدام تقنيات الإطار لتأطير العلامات التجارية أو الشعارات أو معلومات الملكية الأخرى (بما في ذلك الصور والنصوص وتصميم الويب وما إلى ذلك) من "إصدار اليانصيب العالمى Gashapon" أو الشركات التابعة لها. أو النموذج) باعتبارها خاصة بهم. بدون موافقة كتابية صريحة من "World of Lotteries" ، لا يجوز للمستخدمين استخدام الأسماء والعلامات التجارية الخاصة بـ "World of Lotteries" أو الشركات التابعة لها في العلامات الوصفية أو أي طريقة أخرى "للنص المخفي". سيؤدي أي استخدام غير مصرح به إلى إنهاء الإذن أو الترخيص الممنوح من قِبل Lotteries World Gacha.

 من واجب المستخدم احترام حقوق الملكية الفكرية. وفي حالة وجود أي انتهاك ، يكون المستخدم مسؤولاً عن الأضرار والمسؤوليات القانونية الأخرى في "إصدار Lottery World Gacha".

 4. حقوقك


 وفقًا للقوانين واللوائح والمعايير الصينية ذات الصلة ، نضمن حقوقك في معلوماتك الشخصية على النحو التالي:

 (1) الوصول إلى معلوماتك الشخصية

 إذا كان حسابك طبيعيًا ، فيحق لك تسجيل الدخول للوصول إلى معلوماتك الشخصية في التطبيق.

 في حالة انتهاك لوائح النظام الأساسي ، يحق للمنصة رفض تسجيل الدخول الخاص بك. للحصول على تفاصيل ، يرجى مراجعة شروط خدمة "إصدار Lotto World Gacha".

 (2) إلغاء حسابك


 عندما يكون حسابك طبيعيًا ، يمكنك إلغاء الحساب المسجل مسبقًا في أي وقت ، المسار المحدد هو "المركز الشخصي ← إلغاء الحساب".

 بعد إلغاء حسابك ، سنتوقف عن تزويدك بالمنتجات والخدمات ، وبناءً على طلبك ، ما لم ينص القانون على خلاف ذلك ، سوف نحذف معلوماتك الشخصية.

اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent