recent
أخبار ساخنة

احداث متجر الارنب

احداث متجر الارنب

هو حدث موجود في متجر الارنب حيث تستطيع ربح منه حتى 100 يوان لكن تحتاج الى دعوة 8 اصدقاء من اجل ذالك 

صورة حدث متجر الارنب  


او من هنا


فيديو يشرح حدث بكمل


شرح متجر أرنب 


 تاريخ التحديث: [2022] عام [1] شهر [26] يوم

 تاريخ السريان: [2022] عام [2] شهر [2] يوم

 【المقدمة】


 مرحبا بكم في استخدام منتجاتنا وخدماتنا! نحن ندرك جيدًا أهمية المعلومات الشخصية بالنسبة لك ، وثقتكم مهمة جدًا بالنسبة لنا. وسنلتزم بصرامة بالقوانين واللوائح ونتخذ تدابير الحماية الأمنية المقابلة ، ونلتزم بالحفاظ على معلوماتك الشخصية آمنة ويمكن التحكم فيها. بناءً على ذلك ، قام موفر خدمة Taote (أو "نحن") بصياغة "سياسة خصوصية Taote" (المشار إليها فيما يلي باسم "هذه السياسة" / "سياسة الخصوصية هذه") لمساعدتك على فهم الموقف تمامًا عند استخدام منتجاتنا والخدمات. أثناء العملية ، كيف نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها ونشاركها ونخزنها ونحميها وكيف يمكنك إدارة معلوماتك الشخصية حتى تتمكن من اتخاذ الخيارات المناسبة بشكل أفضل.

 قبل أن تبدأ في استخدام منتجاتنا وخدماتنا ، يرجى التأكد من قراءة وفهم هذه السياسة بعناية ، لا سيما الشروط والأحكام المميزة بخط غامق / غامق ، للتأكد من أنك تفهمها تمامًا وتوافق على استخدامها. نحن نبذل قصارى جهدنا لشرح المصطلحات المهنية المتضمنة في هذه السياسة بطريقة موجزة وشائعة لفهمك. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات حول محتوى هذه السياسة ، يمكنك الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال في نهاية هذه السياسة.

 تعني موافقتك على سياسة الخصوصية أنك قد فهمت الوظائف التي يوفرها التطبيق والمعلومات الشخصية الضرورية المطلوبة لتشغيل الوظائف ، ومنحت الإذن المقابل لجمعها واستخدامها ، ولكن هذا لا يعني أنك تمتلك تمت الموافقة بشكل منفصل على تمكين وظائف إضافية ومعالجة المعلومات الشخصية غير الأساسية. لتمكين وظائف إضافية ومعالجة المعلومات الشخصية غير الأساسية ومعالجة المعلومات الشخصية الحساسة ، سنطلب موافقتك بشكل منفصل بناءً على استخدامك الفعلي.

 

 ستساعدك سياسة الخصوصية هذه على فهم ما يلي:

 1. نطاق التطبيق

 2. جمع المعلومات واستخدامها

 3. تقديم معلومات خارجية

 4. حقوقك

 5. تخزين المعلومات

 6. تحديث السياسة

 7. حماية القصر

 8. اتصل بنا

 الملحق: التعاريف ذات الصلة

 

 

 1. نطاق التطبيق


 تنطبق هذه السياسة على المنتجات والخدمات المختلفة التي يقدمها لك مزودو خدمة Taote في شكل مواقع ويب وعملاء وبرامج مصغرة وأشكال جديدة تظهر مع تطور التكنولوجيا.

 باستثناء أنشطة جمع واستخدام المعلومات ذات الصلة الموضحة في هذه السياسة ، لا تنطبق هذه السياسة على الخدمات الأخرى المقدمة لك من قبل تجار Taote والأطراف الثالثة الأخرى ، وتخضع الخدمات الأخرى لقواعد جمع واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بهم والتي يتم شرحها بشكل منفصل لك. على سبيل المثال ، عندما تنضم إلى عضوية تاجر أو علامة تجارية ، فإن استخدام التاجر أو العلامة التجارية لمعلومات العضوية يكون محكومًا بالقواعد التي تحددها لك على وجه التحديد.

 

 2. جمع المعلومات واستخدامها

 عندما تستخدم منتجاتنا / خدماتنا ، فإن المعلومات الشخصية التي نحتاجها / قد نحتاج إلى جمعها واستخدامها تشمل النوعين التاليين:

 1. من أجل تزويدك بالوظائف الأساسية لمنتجاتنا و / أو خدماتنا ، يجب أن تفوضنا بجمع واستخدام المعلومات الضرورية. إذا رفضت تقديم المعلومات ذات الصلة ، فلن تتمكن من استخدام منتجاتنا و / أو خدماتنا بشكل طبيعي ؛

 2. من أجل تزويدك بوظائف إضافية لمنتجاتنا و / أو خدماتنا ، يمكنك اختيار الموافقة أو عدم الموافقة بشكل فردي على المعلومات التي نجمعها ونستخدمها. إذا رفضت تقديمها ، فلن تتمكن من استخدام الوظائف الإضافية ذات الصلة بشكل طبيعي أو تحقيق التأثيرات الوظيفية التي نعتزم تحقيقها ، ولن تؤثر على استخدامك لوظائفنا الأساسية.

 نود أن نذكرك بأننا ملتزمون بإنشاء مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجاتك. نظرًا لأننا نقدم لك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات ، وأن المنتجات / الخدمات المحددة التي يختار المستخدمون المختلفون استخدامها مختلفة ، فإن الوظائف الأساسية / الإضافية وأنواع ونطاقات المعلومات الشخصية التي يتم جمعها واستخدامها ستكون مختلفة. يرجى الرجوع إلى المعلومات المحددة. تسود وظيفة المنتج / الخدمة.

 

 تتضمن السيناريوهات الوظيفية المحددة التي سنقدمها لك ما يلي:

 (1) مساعدتك في أن تصبح المستخدم وإدارة الحساب لدينا

 1. خدمات المستخدم الأساسية

 نقدم لك الخدمات بناءً على حساب منصة Taobao الخاص بك. تحتاج إلى إكمال تسجيل الدخول إلى حساب منصة Taobao لاستخدام الخدمة الكاملة. إذا لم تكمل تسجيل الدخول إلى الحساب ، فستتمكن فقط من استخدام خدمات التصفح والبحث. تخضع الخدمات المحددة التي يمكنك استخدامها للعرض الفعلي.

 من أجل ضمان أننا نقدم خدمات لك ، قد نتحقق من هويتك بناءً على المعلومات التي قدمتها أعلاه. إذا كان هناك موقف يكون فيه من الضروري تحديد هويتك الضرورية وفقًا للقانون (بما في ذلك حماية حقوق ومصالح القاصرين وفقًا للقانون ، أو قمع الاحتيال على شبكة الاتصالات ، أو حجب الضرائب عنك ، أو تحديد الموضوعات ذات الصلة في تطبيق القانون الإداري أو الإجراءات القضائية) ، أنت تصرح لنا باستخدام Alipay التي تم الحصول عليها من هنا / تزودنا شركة Alipay بمعلومات المصادقة الضرورية لحساب Alipay المقابل للأغراض المذكورة أعلاه.

 سنحدد مستواك الحالي وفقًا لاستخدام حساب منصة Taobao وقواعد حساب مستوى الحساب التي تحددها المنصة ، ونزودك بالحقوق الأساسية المقابلة لمستوى الحساب المقابل.

 2. خدمات المستخدم الإضافية

 حقوق المستخدم الخاصة: إذا اخترت ملء اسمك الحقيقي ، والجنس ، وتاريخ الميلاد ، ومكان الإقامة ، واللقب ، والصورة الرمزية ، فيمكننا تزويدك بخدمات المستخدم المميزة. من بينها ، سيتم عرض الاسم المستعار والصورة الرمزية التي قمت بتعيينها علنًا.

 مصادقة الشخص الحقيقي: يمكنك إرسال معلومات الهوية المقابلة أو معلومات الوجه وفقًا لمتطلبات المصادقة لإكمال مصادقة الشخص الحقيقي. إذا كنت بحاجة إلى استخدام وظيفة حماية الحساب المحسّنة ، فيمكنك أيضًا اختيار إرسال معلومات بصمة الصوت أو الوجه أو تمكين تشفير البصمة الصوتية أو مسح وجهك لتسجيل الدخول.

 تسجيل الدخول المصرح به: قد نقدم معلومات حسابك (الصورة الرمزية واللقب والمعلومات الأخرى المطلوبة على الصفحة) إلى أطراف ثالثة بموافقتك المنفصلة ، بحيث يمكنك بسهولة تسجيل حساب جهة خارجية أو تسجيل الدخول مباشرة مع طرف ثالث. بالإضافة إلى ذلك ، قد نحصل على معلومات حساب الطرف الثالث الخاص بك من طرف ثالث وفقًا لموافقتك المنفصلة ، وربطها بحسابك على منصة Taobao حتى تتمكن من تسجيل الدخول مباشرةً ، واستخدام منتجاتنا و / أو الخدمة. سنستخدم المعلومات ذات الصلة الخاصة بك في نطاق التفويض المتفق عليه بشكل منفصل.

 خدمات دور المستخدم الأخرى: إذا تقدمت للتسجيل بصفتك تاجر Taote أو مزود خدمة أو دور مستخدم آخر مع متطلبات مصادقة هوية إضافية ، فأنت بحاجة إلى أخذ زمام المبادرة لتزويدنا بمعلومات الهوية و / أو المعلومات المتعلقة بالشركة ، أو تفويضنا للحصول عليها من Alipay. / تزودنا شركة Alipay بمعلومات المصادقة ذات الصلة المذكورة أعلاه لحساب Alipay المقابل للتحقق أو التسجيل أو الدعاية أو إنفاذ القانون الإداري أو الإجراءات القضائية الخاصة بهويتك ومؤهلات دور المستخدم الأخرى وأغراض أخرى بوضوح أخطر من قبلنا.

 إذا كان لديك بالفعل حساب على منصة Taobao ، فقد نعرض معلوماتك الشخصية أعلاه في خدمات منصة Taobao ، بالإضافة إلى الإجراءات التي تقوم بها على منصة Taobao أو المنتجات والخدمات المرتبطة بحساب منصة Taobao (يمكنك استخدام الحساب لـ المنتجات أو الخدمات التي نقدمها نحن و / أو الشركات التابعة من خلال بوابة الارتباط أو بوابة المنتجات / الخدمات الأخرى التي يوفرها موقعنا الإلكتروني أو العميل) ، بما في ذلك العرض المركزي لمعلوماتك الشخصية والحقوق التفضيلية وأوامر المعاملات من خلال حساب منصة Taobao. سنحترم اختياراتك في خدمات منصة Taobao وإعدادات حساب منصة Taobao.

 

 (2) لتظهر لك معلومات حول السلع أو الخدمات

 من أجل عرض معلومات المنتج أو الخدمة لك ، سنجمع سجلات التصفح والبحث والاستشارة الخاصة بك ونستخدمها عندما تزور أو تستخدم مواقع الويب أو التطبيقات أو البرامج الصغيرة ذات الصلة بمنصة Taobao ، بما في ذلك آثار زيارتك وعمليات البحث التاريخية والمستخدمين / استشارات الأعمال ، إلخ. سنجمع معلومات الجهاز التي تم جمعها قانونيًا ، ومعلومات سجل الخدمة ، وعنوان التسليم الافتراضي والمعلومات الأخرى التي تسمح لك بالتنبؤ بتفضيلاتك من خلال نماذج خوارزمية ، ومطابقة السلع أو الخدمات أو المعلومات الأخرى التي قد تهمك ، وتزويدك بها المعلومات المناسبة. يتم فرز البضائع أو الخدمات أو المعلومات الأخرى المعروضة. من أجل تلبية احتياجاتك المتنوعة ، سنقدم تقنيات توصية متنوعة في عملية الفرز لتوسيع المحتوى الموصى به وتجنب التركيز المفرط لنفس النوع من المحتوى. سنقوم أيضًا بدفع الإعلانات التجارية وغيرها من المعلومات التي قد تهمك على تطبيق Taote وتطبيقات الطرف الثالث الأخرى بناءً على تفضيلاتك ، أو نرسل لك رسائل تجارية قصيرة.

 في الوقت نفسه ، نسعى جاهدين لحماية تجربة الخصوصية الخاصة بك من خلال التدابير التالية:

 1. إذا كنت ترغب في حذف محفوظات الاستعراض والبحث ، فيمكنك اختيار حذفها في "مربع البحث - بحث التاريخ" ؛

 2. إذا كنت لا ترغب في قبول الإعلانات التجارية التي نرسلها إليك ، يمكنك إلغاء الاشتراك أو الإغلاق عن طريق الرد على موجه الرسائل النصية أو من خلال الطرق الأخرى التي نقدمها ؛

 3. إذا كنت بحاجة إلى التحقق من الترتيب الذي لا يعتمد على سماتك الشخصية عند استخدام خدمة البحث في الموقع التي نقدمها ، فيمكنك تحديد "المبيعات" و "السعر" و "الفرز العام" في صفحة نتائج البحث من أجل تعيينها؛

 4. إذا كنت لا ترغب في رؤية المنتجات أو الخدمات التي نوصي بها على الصفحة الرئيسية أو في صفحة إكمال الدفع ، فيمكنك الضغط لفترة طويلة على صورة المنتج أو الخدمة الموصى بها واختيار حظر المنتجات أو الفئة المماثلة التي تنتمي إليها السلع أو الخدمات ؛

 5. إذا كنت ترغب في إدارة الإعلانات المخصصة التي نرسلها إليك ، فيمكنك تعيينها في "إعداداتي - الخصوصية - إدارة الإعلانات". (انقر فوق إدارة الإعلانات المخصصة)

 6. إذا كنت ترغب في إدارة المحتوى المخصص الذي نرسله إليك ، يمكنك تعيينه في "My-Settings-Privacy-Consultation Management". (انقر فوق إدارة التوصيات المخصصة)

 7. يمكنك أيضًا ضبط إعدادات وظائف معينة عن طريق الاتصال بخدمة عملاء Taote.

 

 (3) لتزويدك بوظائف المفضلة ، أضف المشتريات والمتابعة والمشاركة

 في عملية تصفح تطبيق Taote أو موقع الويب أو التطبيق الصغير ، يمكنك اختيار وضع إشارة مرجعية على السلع و / أو الخدمات التي تهتم بها ، وإضافتها إلى عربة التسوق ، وإقامة علاقة تالية مع التجار / العلامات التجارية / المستخدمين الآخرين لك مهتمون ، مشاركة معلومات المنتج / الخدمة مع أطراف ثالثة من خلال المكونات الوظيفية التي نقدمها. أثناء استخدامك للوظائف المذكورة أعلاه ، سنجمع معلومات سجل الخدمة ، بما في ذلك مفضلاتك ونضيفها إلى سجلات عربة التسوق ، والعلاقات التالية ، وسجل المشاركة ، لتحقيق الوظائف المذكورة أعلاه والأغراض الأخرى التي نبلغها صراحةً.

 يمكنك عرض أو إدارة المفضلة والإضافات الخاصة بك في المفضلة وعربات التسوق.

 

 (4) تساعدك على إكمال وضع الطلبات وإدارة الطلبات

 عندما تطلب سلعًا و / أو خدمات معينة في منتجاتنا و / أو خدماتنا ، سنقوم بإنشاء طلب لك لشراء السلع و / أو الخدمات من خلال النظام. في عملية تقديم الطلب ، تحتاج إلى تقديم اسم المرسل إليه وعنوان التسليم ورقم الاتصال الخاص بالمرسل إليه على الأقل. بالنسبة لبعض الأنواع الخاصة من السلع والخدمات ، تحتاج أيضًا إلى تقديم معلومات أخرى ضرورية للسلع أو الخدمات ، مثل التضمين عند التعامل عبر الحدود ، ستحتاج إلى تقديم معلومات الهوية الخاصة بك لإكمال التخليص الجمركي.

 في الوقت نفسه ، سيحتوي الطلب على معلومات البضائع و / أو الخدمات التي اشتريتها ، ورقم الطلب المحدد ، ووقت إنشاء الطلب ، والمبلغ الذي يجب أن تدفعه ، وملاحظاتك. نجمع هذه المعلومات لمساعدتك على إكمال المعاملة بسلاسة ، ولضمان أمان معاملتك ، ولتسهيل استفسارك عن معلومات الطلب ، ولتوفير خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع ، ولأغراض أخرى أعلناها بوضوح.

 يمكنك طلب سلع و / أو خدمات للآخرين من خلال Taote ، تحتاج إلى تقديم المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه عن المرسل إليه الفعلي والتأكد من حصولك على موافقة المرسل إليه الفعلي.

 من أجل تسهيل فهمك لمعلومات الطلب والاستعلام عنها وإدارتها ، سنجمع معلومات الطلب التي تم إنشاؤها أثناء استخدامك لخدماتنا لتظهر لك وتسهيل إدارة طلبك.

 يمكنك أيضًا ملء / تحديد المزيد من المعلومات الإضافية بما في ذلك أرقام الاتصال الأخرى ووقت التسليم لضمان التسليم الدقيق للسلع أو الخدمات.

 يمكنك عرض وإدارة معلومات طلبك من خلال "طلباتي".

 

 (5) تساعدك على إتمام الدفع

 لإكمال دفع الطلب ، تحتاج إلى ربط حساب Alipay الخاص بك وتحديد طريقة الدفع. سنقوم بتطوير اسم مستخدم حساب منصة Taobao الخاص بك ، واسم مستخدم حساب Alipay المقابل ، والمعلومات المتعلقة بدفع الطلب ، ومعلومات المعدات المتعلقة بأمن الطلبات وغيرها من المعلومات الضرورية التي تتطلبها قوانين مكافحة غسيل الأموال من خلال أداة برنامج Alipay المضمنة في موقع الويب أو العميل الحزمة (البرنامج) يشار إلى مجموعة أدوات تطوير الأدوات باسم "SDK" في هذه السياسة) وتتم مشاركة طرق الأمان الأخرى مع Alipay. إذا اخترت أن تزودك مؤسسات مالية أخرى بخدمات الدفع ، فسنشارك أيضًا معلومات الدفع ببطاقتك المصرفية بما في ذلك رقم البطاقة المصرفية وفترة الصلاحية مع المؤسسة المالية المقابلة التي تختارها.

 يمكنك أن تطلب من شخص آخر أن يدفع لك ، ثم تحتاج إلى تقديم حساب Alipay و / أو رقم الهاتف المحمول الخاص بالدافع.

 لكي نتمكن من معرفة وتأكيد تقدم الدفع وحالتك في الوقت المناسب ، ولتزويدك بخدمات ما بعد البيع وتسوية المنازعات ، فإنك توافق على أنه يجوز لنا جمع المعلومات المتعلقة بتقدم الدفع من شريك المعاملة الذي تختاره ، Alipay أو المؤسسات المالية الأخرى التي تختارها.

 يمكنك عرض معلومات حساب Alipay المرتبطة بحساب منصة Taobao أو التقدم بطلب لتغيير حساب Alipay المرتبط.

 

 (6) المساعدة في إتمام تسليم البضائع أو الخدمات لك

 من أجل ضمان إمكانية تسليم البضائع و / أو الخدمات التي اشتريتها وتقديمها بسلاسة وأمان ودقة ، سنكشف عن معلومات التسليم المتعلقة بالطلب لشركة Zhejiang Cainiao Supply Chain Management Co.، Ltd. ، التي تزود Taote بالخدمات اللوجستية نظم المعلومات والخدمات الفنية ، ويقوم بمزامنة معلومات التوزيع ذات الصلة مع موضوع التوزيع اللوجستي المقابل وفقًا لاختيار السلعة و / أو مزود الخدمة. أنت تعلم وتوافق على أن كيان التوزيع اللوجيستي المقابل سيعرف حتمًا ويستخدم معلومات التوزيع الخاصة بك لغرض التسليم.

 من أجل تزويدك بخدمات ما بعد البيع وتسوية المنازعات ، نحتاج إلى معرفة وتأكيد تقدم التسليم وحالته في الوقت المناسب. أنت توافق على أنه يمكننا جمع المعلومات المتعلقة بالتقدم في التسليم من الجزء الرئيسي من الخدمات اللوجستية ذات الصلة خدمات.

 

 (7) خدمة العملاء وفض المنازعات

 عندما تتصل بنا أو تقدم طلبًا للبيع أو ما بعد البيع أو تسوية المنازعات ، من أجل حماية حسابك وأمن النظام ، فإننا نطلب منك تقديم المعلومات الشخصية اللازمة للتحقق من هوية المستخدم الخاصة بك.

 من أجل تسهيل الاتصال بك ، ومساعدتك في حل المشكلات في أقرب وقت ممكن ، أو تسجيل الحلول ونتائج المشكلات ذات الصلة ، قد نقوم بحفظ اتصالاتك معنا ، وسجلات الاتصال / المكالمات والمحتوى ذي الصلة (بما في ذلك معلومات الحساب ، ومعلومات الطلب ، وأنت معلومات أخرى تقدمها الحقائق ، أو معلومات الاتصال التي تتركها). سنستخدم معلومات حسابك ومعلومات الطلب إذا كانت لديك استفسارات أو شكاوى أو اقتراحات بخصوص طلبات معينة.

 للاحتياجات المعقولة لتقديم الخدمات وتحسين جودة الخدمة ، يجوز لنا أيضًا استخدام معلومات أخرى عنك ، بما في ذلك المعلومات ذات الصلة التي تقدمها عند الاتصال بخدمة العملاء ، وسجلات الاتصال الخاصة بك معنا ، ومعلوماتك مع التجار / المستهلكين على تطبيق Taote The سجلات الاتصال في الاستبيان ، معلومات الرد على الاستبيان المرسلة إلينا عندما شاركت في استطلاع الاستبيان ؛ قد نأخذ أيضًا زمام المبادرة للاتصال بك من خلال رقم الهاتف المحمول أو عنوان البريد الإلكتروني الذي حجزته أو دفع الرسائل من خلال تطبيق Taote لتحسين وتحسين جودة خدماتنا.

 

 (8) تزويدك بوظيفة نشر المعلومات العامة

 من خلال التعليقات وعمليات البث المباشر والدوائر ووظائف نشر المعلومات الأخرى التي نقدمها لك ، يمكنك اختيار نشر محتوى رسومي / فيديو / مباشر ، ونشر التعليقات ومحتوى الأسئلة والأجوبة ، ونشر المعلومات المتعلقة بالمنتج و / أو الخدمة ، وتخزين- المعلومات ذات الصلة كمعلومات تجارية. نحن نحترم ونحمي إعداداتك فيما يتعلق بنشر المعلومات ذات الصلة وأين يتم نشرها.

 قد نحدد ما إذا كان بإمكانك الاستمتاع بوظيفة نشر المعلومات المقابلة بناءً على نوع المستخدم ومعلومات سجل الشبكة.

 يرجى ملاحظة أن المعلومات التي تنشرها بشكل عام قد تتضمن معلوماتك الشخصية أو معلومات الآخرين أو حتى معلومات شخصية حساسة ، مثل عندما تختار تحميل صورة تحتوي على معلومات شخصية أثناء المراجعة. يرجى النظر بعناية أكبر فيما إذا كنت تريد مشاركة المعلومات ذات الصلة أو حتى مشاركتها علنًا عند استخدام خدماتنا. إذا كانت المعلومات التي تنشرها تتضمن معلومات شخصية لآخرين ، فعليك الحصول على موافقة الآخرين قبل النشر.

 

 (9) لتزويدك بالأمن

 من أجل الوفاء بالالتزام القانوني لضمان أمن معاملات التجارة الإلكترونية ، وتحسين أمان استخدامك للخدمات التي نقدمها نحن والشركات التابعة لنا وشركائنا ، وحماية السلامة الشخصية والممتلكات لك أو للمستخدمين الآخرين أو الجمهور من التعدي ، ومنع مواقع التصيد الاحتيالي والاحتيال ونقاط ضعف الشبكة وفيروسات الكمبيوتر وهجمات الشبكة ومخاطر اختراق الشبكة وتحديد انتهاكات القوانين واللوائح أو الاتفاقيات والقواعد ذات الصلة بـ Taote بشكل أكثر دقة ، نقوم بتضمين SDK لأمان التطبيق الذي طورته الشركات التابعة لنا في تطبيق لجمع معلومات جهازك ، ومعلومات سجل الخدمة ، وقد يستخدم أو يدمج معلومات المستخدم الخاصة بك ، ومعلومات المعاملة ، ومعلومات الجهاز ، ومعلومات سجل الخدمة ، والمعلومات التي حصلت الشركات التابعة لنا وشركاؤنا على تفويضك أو مشاركتها وفقًا للقانون (من بين والتي يجوز لنا أثناء العملية جمع عنوان MAC و IMEI ومعرفات الأجهزة الأخرى للتحقق من المخاطر) للحكم الشامل على مخاطر حسابك والمعاملات ، وإجراء التحقق من الهوية ، واكتشاف الحوادث الأمنية ومنعها ، واتخاذ ما يلزم من عمليات التسجيل والتدقيق والتحليل و تدابير التخلص وفقا للقانون.

 

 (10) لتزويدك بخدمات تكنولوجيا البيانات

 سنستخدم تقنيات أمان البيانات الرائدة في الصناعة مثل التعميم والتشفير وإخفاء الهوية من نوع K ، بالإضافة إلى تقنيات الحوسبة التي تحافظ على الخصوصية مثل الحوسبة الآمنة متعددة الأطراف والحوسبة السرية والتعلم الموحد بناءً على الظروف وبصيغة من الصعب تحديد المعلومات الشخصية أو استنتاجها. البيانات التي نجمعها يتم تحليلها واستخراجها ومعالجتها أو استخدامها للتعلم الآلي أو تدريب نموذج الخوارزمية ، وتوفر خدمات تكنولوجيا البيانات ، مثل: المساعدة في تحسين تأثيرات الإعلان والتسويق ، والمساعدة في اتخاذ قرارات الأعمال التحليل ، وإجراء تحليل موقع العمل ، وما إلى ذلك ، لإخطارك والحصول على موافقتك.

 

 (11) الخدمات الإضافية الأخرى المقدمة لك

 1. خدمات إضافية على أساس أذونات النظام

 من أجل تزويدك بمنتجات و / أو خدمات أكثر ملاءمة وعالية الجودة وشخصية والسعي لتحسين تجربتك ، قد نقوم بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية عن طريق تمكين أذونات النظام في الخدمات الإضافية التالية المقدمة لك. إذا كنت لا توافق على تمكين الأذونات ذات الصلة ، فلن يؤثر ذلك على استخدامك لخدمات Taote الأساسية ، ولكن قد لا تتمكن من الحصول على تجربة المستخدم التي توفرها لك هذه الخدمات الإضافية.

 يمكنك عرض حالة عنصر الأذونات أعلاه حسب العنصر في "الإعدادات" بجهازك أو "إعداداتي - الخصوصية - أذونات النظام" الخاصة بالعميل ، ويمكنك تحديد ما إذا كنت تريد فتح أو إغلاق هذه الأذونات في أي وقت.

 يرجى ملاحظة أنه عند فتح أي إذن ، فإنك تفوضنا بجمع واستخدام المعلومات الشخصية ذات الصلة لتزويدك بالخدمات المقابلة. وبمجرد إغلاق أي إذن ، فهذا يعني أنك تلغي التفويض ، ولن نستمر في جمع المعلومات بناءً على الإذن المقابل ، واستخدام المعلومات الشخصية ذات الصلة ، لا يمكنه الاستمرار في تزويدك بالخدمات المتوافقة مع هذا الإذن. لن يؤثر قرارك بإغلاق الإذن على المجموعة السابقة واستخدام المعلومات بناءً على تفويضك.

 يمكنك النقر هنا لعرض طلب إذن التطبيق وتعليمات الاستخدام.

 

 2. خدمات ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة

 تعد ملفات تعريف الارتباط وتقنيات تحديد معلومات الجهاز المماثلة من التقنيات الشائعة الاستخدام على الإنترنت. عند استخدام خدماتنا ، قد نستخدم التقنيات ذات الصلة لإرسال ملف تعريف ارتباط واحد أو أكثر أو معرفات مجهولة (يشار إليها فيما يلي باسم "ملفات تعريف الارتباط") إلى جهازك لجمع وتحديد وتخزين وصولك إلى هذا المنتج واستخدامه. نعد بعدم استخدام ملفات تعريف الارتباط لأي غرض بخلاف الأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط بشكل أساسي لضمان التشغيل الآمن والفعال لمنتجاتنا وخدماتنا ، مما يمكننا من تأكيد الحالة الأمنية لحساباتك ومعاملاتك ، واستكشاف الأعطال والتأخيرات ذات الصلة وإصلاحها ، ولمساعدتك على تجنب تكرار خطوات ملء النماذج وإدخال محتوى البحث والعملية.

 في الوقت نفسه ، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنعرض لك المعلومات أو الميزات التي قد تهمك ولتحسين خياراتك الإعلانية. توفر معظم المتصفحات للمستخدمين وظيفة مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح. يمكنك إجراء عمليات مسح البيانات المقابلة ، أو تعديل مستوى قبول ملفات تعريف الارتباط أو رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. قد لا تتمكن من استخدام الخدمات التي تعتمد على ملفات تعريف الارتباط أو الوظائف المقابلة بسبب هذه التعديلات.

 

 3. تقديم معلومات خارجية

 (1) المشاركة

 لن نشارك معلوماتك الشخصية مع الشركات والمؤسسات والأفراد بخلاف مزودي خدمة Taote ، إلا في الحالات التالية:

 1. المشاركة الضرورية للوفاء بالالتزامات القانونية: يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية وفقًا للقوانين واللوائح ، وضرورة التقاضي ، أو تسوية المنازعات ، أو متطلبات السلطات الإدارية والقضائية وفقًا للقانون ، وأداء الجهات القانونية الأخرى التزامات.

 2. المشاركة بموافقتك: بعد الحصول على موافقتك الصريحة ، سنشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف أخرى.

 3. المشاركة عند الضرورة لإبرام وتنفيذ العقد الذي أنت طرف فيه: إذا قمت بشراء سلع أو خدمات من خلال Taote ، فسنشارك المعلومات الضرورية المتعلقة بالمعاملة في معلومات طلبك مع اختيارك وفقًا لاختيارك . مقدمو السلع أو الخدمات ذات الصلة لتلبية احتياجاتك من المعاملات والتسليم وخدمة ما بعد البيع.

 4. المشاركة مع الشركات التابعة: من أجل تسهيل قيامنا والشركات التابعة بتزويدك ببعض الخدمات بشكل مشترك ، وتزويدك بالمنتجات والخدمات بناءً على حسابات منصة Taobao ، والتوصية بالمعلومات التي قد تهمك ، وتحديد حسابات المستخدمين غير الطبيعية ، وحماية الشركات التابعة لـ Taote أو المستخدمين الآخرين أو سلامة الجمهور الشخصية وسلامة الممتلكات ، قد تتم مشاركة معلوماتك الشخصية مع الشركات التابعة لنا و / أو مزودي الخدمة المعينين. سنقوم فقط بمشاركة المعلومات الشخصية الضرورية ونلتزم بالغرض المنصوص عليه في هذه السياسة.إذا شاركنا معلوماتك الشخصية الحساسة أو قامت الشركات التابعة لنا بتغيير الغرض من استخدام ومعالجة المعلومات الشخصية ، فسنسعى للحصول على إذن منك وموافقتك مرة أخرى.

 يمكنك النقر هنا لعرض وصف لحالة مشاركة البيانات في Taote.

 يرجى ملاحظة أن المعلومات التي تشاركها طواعية أو حتى علانية عند استخدام خدماتنا قد تتضمن معلوماتك الشخصية أو معلومات الآخرين أو حتى معلومات شخصية حساسة. يرجى النظر واتخاذ قرارك بعناية أكبر.

 

 (2) المعالجة المفوضة

 قد نفوض شريكًا مفوضًا بمعالجة معلوماتك الشخصية من أجل تقديم خدمات معينة أو أداء وظائف نيابة عنا. سنعهدها فقط بمعالجة معلوماتك للأغراض القانونية والشرعية والضرورية والمحددة والصريحة المنصوص عليها في هذه السياسة ، ولا يمكن للشركاء المعتمدين الوصول إلا إلى المعلومات التي يحتاجون إليها لأداء واجباتهم ، وسنطلب منهم عدم استخدام هذه المعلومات لأي غرض آخر خارج نطاق الولاية. إذا استخدم الشركاء المعتمدون معلوماتك لأغراض لا نعهد بها ، فسيحصلون على موافقتك بشكل منفصل.

 حاليًا ، يشمل شركاؤنا المعتمدون الأنواع التالية:

 1. الشركاء المعتمدون لخدمات الدعاية والتحليل. نعهد إلى هؤلاء الشركاء بمعالجة المعلومات المتعلقة بعرض الإعلانات والوصول والفعالية باستخدام تقنيات الأمان المتوافقة مع معايير الصناعة. نحن لا نعهد لشركائنا بمعلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.

 2. الموردين ومقدمي الخدمات والشركاء الآخرين. نعهد بالمعلومات إلى البائعين ومقدمي الخدمات والشركاء الآخرين الذين يدعمون أعمالنا ، بما في ذلك خدمات البنية التحتية التقنية الموكلة إلينا ، أو تحليل كيفية استخدام خدماتنا ، أو تقديم خدمة العملاء ، أو تسهيل الدفع ، أو إجراء البحث والتحقيق الأكاديمي.

 من أجل ضمان التشغيل المستقر وتحقيق الوظيفة لعملائنا ، بحيث يمكنك استخدام المزيد من الخدمات والوظائف والاستمتاع بها ، سيقوم تطبيقنا بتضمين SDK أو تطبيقات أخرى مماثلة للشركاء المعتمدين. سنجري اختبارًا أمنيًا صارمًا على واجهات برمجة التطبيقات (APIs) ومجموعات تطوير أدوات البرامج (SDKs) التي يستخدمها الشركاء المعتمدون للحصول على المعلومات ذات الصلة ، ونتفق على تدابير حماية البيانات الصارمة مع الشركاء المعتمدين لضمان امتثالهم لهذه السياسة وأي إجراءات السرية والأمن الأخرى ذات الصلة للتعامل مع المعلومات الشخصية.

 يمكنك النقر هنا لعرض تفاصيل SDK التي نصل إليها.

 

 (3) التحويل

 إذا احتجنا إلى نقل المعلومات الشخصية بسبب الاندماج أو التقسيم أو الحل أو الإفلاس ، فسنبلغك باسم المستلم أو اسم ومعلومات الاتصال. سيستمر المتلقي في الامتثال لهذه السياسة والالتزامات القانونية الأخرى. إذا قام المستلم بتغيير غرض المعالجة وطريقة المعالجة الأصلية ، فسيحصل على موافقتك مرة أخرى.

 

 (4) الإفصاح العام

 سنكشف علنًا عن معلوماتك الشخصية في الحالات التالية فقط:

 1. بناءً على اختيارك النشط والموافقة المنفصلة الأخرى ، يجوز لنا الكشف علنًا عن معلوماتك الشخصية ؛

 2. إذا قررنا أنك انتهكت القوانين واللوائح أو انتهكت بشكل خطير اتفاقيات وقواعد Taote ذات الصلة ، أو لحماية السلامة الشخصية والممتلكات للمستخدمين أو الجمهور ، فقد نكشف عن معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك الانتهاكات ذات الصلة والإجراءات التي اتخذتها Taote ضدكم.

 

 4. حقوقك

 يمكنك الوصول إلى معلوماتك وإدارتها بالطرق التالية ، وسنرد على طلبك وفقًا للقوانين واللوائح:

 (1) مراجعة وتصحيح وملحق

 لديك الحق في الوصول إلى معلوماتك وتصحيحها واستكمالها بالطرق التالية:

 1. سجّل الدخول إلى تطبيق Taote وأدخل "إعداداتي" ؛

 2. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Taote ، وأدخل "My-Customer Service-Contact Official Customer Service".

 

 (2) تحذف

 يمكنك حذف بعض معلوماتك من خلال المسار المدرج في "(1) عرض معلوماتك وتصحيحها واستكمالها" ، أو التقدم بطلب لإلغاء الحساب لحذف معلوماتك.

 في الحالات التالية ، يمكنك أن تطلب منا حذف المعلومات الشخصية عن طريق الاتصال بخدمة العملاء:

 1. إذا كان تعاملنا مع المعلومات الشخصية ينتهك القوانين واللوائح ؛

 2. إذا قمنا بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية دون موافقتك الصريحة ؛

 3. إذا كان تعاملنا مع المعلومات الشخصية ينتهك اتفاقنا معك بشكل خطير ؛

 4. إذا تم تحقيق غرض المعالجة الخاص بنا ، أو لا يمكن تحقيقه أو لم يعد ضروريًا لتحقيق الغرض من المعالجة ؛

 5. إذا توقفنا عن تقديم المنتجات أو الخدمات ، أو انتهت فترة التخزين.

 إذا قررنا الرد على طلب الحذف الخاص بك ، فسنبذل قصارى جهدنا أيضًا لإخطار الأشخاص الذين حصلوا على معلوماتك الشخصية منا ونطلب منهم حذفها في الوقت المناسب (ما لم تنص القوانين واللوائح على خلاف ذلك ، أو هذه الموضوعات حصلوا بشكل مستقل على تفويضك).

 بعد مساعدتك أو مساعدتك في حذف المعلومات ذات الصلة ، قد لا نتمكن من حذف المعلومات ذات الصلة من نظام النسخ الاحتياطي على الفور بسبب القيود الفنية القانونية والأمنية المعمول بها ، وسوف نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية بشكل آمن ونحد من أي وصول إضافي إليها. قم بالمعالجة حتى يتم مسح النسخة الاحتياطية أو جعلها مجهولة المصدر.

 

 (3) تغيير نطاق التفويض

 يمكنك تغيير أو سحب نطاق تفويضك لنا بجمع معلوماتك الشخصية ومعالجتها عن طريق:

 1. انتقل إلى "إعداداتي - الخصوصية - أذونات النظام" لإدارة ترخيص أذونات النظام التي يستخدمها التطبيق.

 2. يمكنك أيضًا تغيير أو سحب نطاق التفويض الخاص بك لجمع ومعالجة معلوماتك الشخصية عن طريق الاتصال بخدمة عملاء Taote ، ولكن يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لبعض أنواع المعلومات الشخصية ، مثل المعلومات اللازمة لتحقيق الوظائف الأساسية لـ Taote أو معلوماتنا الضرورية للوفاء بالالتزامات بموجب القوانين واللوائح ، قد لا نتمكن من الرد على طلبك لتغيير نطاق التفويض. عندما تسحب التفويض الخاص بك ، لن نعالج المعلومات الشخصية المقابلة بعد الآن. ومع ذلك ، فإن قرارك بسحب التفويض الخاص بك لن يؤثر على معالجة المعلومات الشخصية السابقة لدينا بناءً على تفويضك.

 

 (4) شطب الحسابات

 يمكنك التقدم بطلب لإلغاء حسابك بالطرق التالية:

 1. تقديم طلب إلغاء حساب في "إعداداتي - الحساب والأمان - إلغاء الحساب" ؛

 2. اتصل بخدمة العملاء لتقديم طلب لإلغاء حسابك.

 بعد إلغاء حسابك طواعية ، سنتوقف عن تزويدك بالمنتجات أو الخدمات ، وسنحذف معلوماتك الشخصية أو نجعلها مجهولة كما هو مطلوب بموجب القوانين المعمول بها.

 

 (5) تقييد اتخاذ القرار الآلي لنظام المعلومات

 في بعض وظائف الأعمال ، قد نعتمد فقط على آليات صنع القرار المؤتمتة غير البشرية ، بما في ذلك الخوارزميات ، لاتخاذ القرارات. إذا كانت هذه القرارات تؤثر على حقوقك ومصالحك المشروعة ، يمكنك الاتصال بنا من خلال خدمة العملاء.

 

 (6) الاستجابة لطلبك أعلاه

 بالنسبة للطلبات المذكورة أعلاه المقدمة إلينا من قبلك أو من قبل الأوصياء المحتملين لديك ، والأقارب المقربين وغيرهم من الأشخاص المصرح لهم ، بالإضافة إلى حقوق المعلومات الشخصية ذات الصلة المنصوص عليها في قوانين جمهورية الصين الشعبية والقوانين الأخرى المعمول بها ، يمكنك الاتصال بنا من خلال خدمة العملاء أو مباشرة إلينا يقوم قسم متخصص حماية المعلومات الشخصية ببدء الشكوى. سنرد في غضون 15 يومًا.

 من أجل ضمان أمن حسابك وأمن معلوماتك الشخصية ، عند تقديم الطلب أعلاه إلينا ، قد نتحقق أولاً من هويتك (مثل إضافة التحقق من الحساب ، أو مطالبتك بتقديم طلب كتابي أو وسائل أخرى معقولة ) قبل معالجة طلبك.

 بالنسبة لطلباتك المعقولة ، فإننا لا نفرض رسومًا من حيث المبدأ ، ولكن بالنسبة للطلبات المتكررة التي تتجاوز حدًا معقولًا ، فسوف نفرض رسومًا وفقًا لتقديرنا. بالنسبة للمعلومات التي لا تتعلق مباشرة بهويتك ، أو التطبيقات المتكررة دون أسباب معقولة ، أو تتطلب وسائل تقنية مفرطة (مثل الحاجة إلى تطوير أنظمة جديدة أو تغيير الممارسات الحالية بشكل أساسي) ، تشكل مخاطر على الحقوق والمصالح المشروعة للآخرين ، أو طلبات فعلية غير عملية ، قد نرفضها.

 

 5. تخزين المعلومات

 (1) فترة التخزين

 سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية للفترة اللازمة لتحقيق الغرض المنصوص عليه في هذه السياسة ، ما لم يكن هناك شرط احتفاظ إلزامي بموجب القانون ، مثل "قانون التجارة الإلكترونية لجمهورية الصين الشعبية" الذي يتطلب معلومات عن السلع والخدمات ومعلومات المعاملات يتم الاحتفاظ بها ما دامت المعاملة لا تقل عن ثلاث سنوات من تاريخ إتمامها.

 نحكم على فترة تخزين المعلومات الشخصية بناءً على المعايير التالية:

 1. أكمل غرض المعاملة المتعلق بك ، واحتفظ بسجلات المعاملات والأعمال المقابلة ، وقم بالرد على استفساراتك أو شكاواك المحتملة ؛

 2. لضمان سلامة وجودة الخدمات التي نقدمها لك ؛

 3. هل توافق على فترة احتفاظ أطول ؛

 4. ما إذا كانت هناك اتفاقيات خاصة أخرى أو قوانين وأنظمة بشأن فترة الاحتفاظ.

 بعد انتهاء فترة الاحتفاظ ، سنحذف معلوماتك الشخصية أو نجعلها مجهولة كما هو مطلوب بموجب القانون المعمول به.

 

 (2) مكان التخزين

 سيتم تخزين المعلومات الشخصية التي تم جمعها وإنشاءها أثناء عملياتنا في جمهورية الصين الشعبية في الصين. في ظل الظروف التالية ، سنقدم معلوماتك الشخصية للكيانات الخارجية المحتملة بعد الوفاء بالالتزامات المنصوص عليها في القانون:

 1. القوانين المعمول بها منصوص عليها بوضوح.

 2. الحصول على موافقتك المنفصلة ؛

 3. ضروري لإبرام وتنفيذ معاملات التجارة الإلكترونية عبر الحدود وأنواع العقود الأخرى التي تكون طرفًا فيها.

 استجابةً للحالات المذكورة أعلاه ، سنحمي أمان معلوماتك الشخصية وفقًا للقانون وفقًا لهذه السياسة.

 

 (3) أمن التخزين


 1. الإجراءات الفنية لحماية البيانات

 لقد اتخذنا ضمانات أمنية معقولة وعملية تتوافق مع معايير الصناعة لحماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به أو الكشف العام أو الاستخدام أو التعديل أو التلف أو الضياع. على سبيل المثال ، سوف نستخدم تقنية التشفير لتحسين أمان المعلومات الشخصية. عندما يتم تبادل البيانات بين المستعرض الخاص بك والخادم ، فإنها محمية بواسطة تشفير بروتوكول SSL. نحن نقدم بروتوكول HTTPS للتصفح الآمن ، وسوف نستخدم آليات حماية موثوقة من أجل منع تعرض المعلومات الشخصية للهجوم بشكل ضار ؛ نحن ننشر آليات التحكم في الوصول ونبذل قصارى جهدنا لضمان وصول الأفراد المصرح لهم فقط إلى المعلومات الشخصية.

 2. التدابير التنظيمية لإدارة حماية البيانات

 لقد أنشأنا نظامًا متقدمًا لإدارة أمن البيانات في الصناعة مع البيانات باعتبارها جوهر ودورة حياة البيانات لتحسين أمان المعلومات الشخصية من أبعاد البناء التنظيمي وتصميم النظام وإدارة شؤون الموظفين وتكنولوجيا المنتجات. لقد أنشأنا قسمًا مخصصًا لحماية المعلومات الشخصية. نواصل تعزيز وعي موظفينا بأهمية حماية المعلومات الشخصية من خلال الدورات التدريبية والامتحانات.

 3. الاستجابة لحوادث أمن المعلومات الشخصية

 في حالة تلف مرافق الحماية المادية أو التقنية أو الإدارية الخاصة بنا ، مما أدى إلى الوصول غير المصرح به أو الكشف العام أو التلاعب أو تدمير المعلومات ، مما أدى إلى الإضرار بحقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنقوم على الفور بتنشيط خطط الطوارئ واتخاذ التدابير المعقولة والضرورية من أجل ذلك. تقليل التأثير عليك شخصيًا. في حالة وقوع حادث يتعلق بأمن المعلومات الشخصية ، سنبلغك أيضًا بالوضع الأساسي والتأثير المحتمل للحادث الأمني ​​وفقًا لمتطلبات القوانين واللوائح ، والتدابير التي اتخذناها أو سنتخذها ، والاقتراحات التي يمكنك منعها وتقليل المخاطر بمفردك ، العلاجات. سنبلغك من خلال الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية والإشعارات الفورية وغيرها من القنوات المعقولة. إذا كان من الصعب إبلاغك واحدة تلو الأخرى ، فسننشر الإعلانات بطريقة معقولة وفعالة. في الوقت نفسه ، سنبلغ أيضًا عن التعامل مع حوادث أمن المعلومات الشخصية وفقًا لمتطلبات السلطات التنظيمية.

 4. منع مخاطر أمن الحساب


 عند استخدام خدمات Taote للمعاملات عبر الإنترنت ، ستفصح حتمًا عن معلوماتك الشخصية ، مثل معلومات الاتصال أو عنوان الاتصال ، للطرف المقابل أو الطرف المقابل المحتمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء اتصالات أو تبادل المعلومات أو تحليل المحتوى مع أطراف ثالثة من خلال خدماتنا. يرجى حماية معلوماتك الشخصية بشكل صحيح ، وعدم تقديمها للآخرين إلا عند الضرورة ، ولا تؤمن بالتداول من خلال أدوات التداول الأخرى ، وذلك لتجنب سرقة المعلومات أو حتى الاحتيال في شبكة الاتصالات.

 إذا كنت قلقًا بشأن تسرب معلوماتك الشخصية ، وخاصة حسابك أو كلمة مرورك ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء على الفور حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة وفقًا لطلبك.

 

 6. تحديث السياسة


 من أجل تقديم تجربة أفضل للمنتجات والخدمات ، نواصل السعي لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتقنياتنا. نظرًا لتغير الخدمات والعمليات التجارية الجديدة ، فقد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لإبلاغك بالتغييرات المحددة. ومع ذلك ، لن نقيد حقوقك بموجب هذه السياسة دون موافقتك الصريحة.

 بالنسبة للتغييرات الرئيسية ، سنقدم أيضًا إشعارات أكثر وضوحًا (بما في ذلك أننا سنخطرك من خلال إشعارات عامة أو نوفر لك مطالبات منبثقة).

 تشمل التغييرات الجوهرية المشار إليها في هذه السياسة ، على سبيل المثال لا الحصر:


 1. خضع نموذج العمل الخاص بالمنتج لتغييرات كبيرة. مثل الغرض من معالجة المعلومات الشخصية ونوع المعلومات الشخصية التي تتم معالجتها وطريقة استخدام المعلومات الشخصية ؛


اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent