recent
أخبار ساخنة

شرح جميع احداث موجودة في alipay لربح رصيد يوان وشحن فري فاير

 احداث موجودة في alipay لربح رصيد يوان صيني

نعلم ان alipay هو بنك صيني لجمع رصيد يوان الصين من تطبيقات صينة وكذالك يعتبر منصة ضخمة تضم اكبر خدمات والاحداث حيث يحتوي على احداث رائع لجمع رصيد يوان القابل لتعديل وشحن العاب بواسطة متجر تابو مثل لعبة فري فاير وببجي 

ولان سوف نعرض لكم بعض الأحداث التى يمكن الربح منها 

سوف اضع لكم صورة لكل حدث سوف تقوم بفتح صورة وتنزلها في جهازك بعد ذالك تقوم بمسح صورة في alipay ومباشرة سوف تنقلك لاحدث 

لان سوف اضع لكم صور الأحداث 

صورة الحدث الاول 



صورة الحدث الثاني 

صورة الحدث الثالث 



فيديو يشرح جميع احداث 


احداث متجر تابو 

كذالك يوجد احداث احسن من alipay في متجر تابو ولقد شرحنا ذالك من قبل ورابط شرح احداث متجر تابو 

من هنــــــــــــا 

شرح الحدث alipay 

هي عبارت عن احداث مثل متجر تابو حيث تقوم ببعض مهام سهلة التي تساعدك على جمع رصيد يون صيني ومن بين هذي مهام هي مثل تسجيل اليومي ونشر ومشاركة منتجات وانضمام الى مواقع تابعة لشركة تابو او الي باي 

اول حدث هو حدث جمع المال - Xinnuo

 الذي تقوم بنقرة على بعض مواقع وكل موقع تتحصل على 0.01 يون ويوجد عديد من مواقع يعني ممكن تجمع حتى 3 يون بكل سهولة وتوجد كذالك مهام تجمع منها نقاط وهذه نقاط تقوم بتحويلها الى رصيد يون ويسحبها مباشرة 

ثاني حدث هو حدث مزرعة اليومي 

وهي عبارة عن لعبة مسلية جدا تقوم بتربية الأبقار التى تجمع منها حليب والحليب تقوم بتبدل حليب مقابل رصيد يون قابل لسحب 

ولكي تنتج عدد كبير من حليب يجب عليك إنتاج عدد كبير من الأبقار التى تتطلب عملة في اللعبة وهذي عملة تقوم بجمعها من مهام اليومية 

شرح مبسط لحساب Alipay 

Alipay هي منصة دفع عبر الهاتف المحمول رائدة في الصين. يمكنها سداد بطاقات الائتمان وتحويل الأموال وتسديد المدفوعات وتحصيل المدفوعات ودفع الفواتير وتحصيل المكالمات وإدارة البطاقات والقسائم وإدارة أدوات إدارة الثروة في Yu'ebao. إنها أحد الأصول الشخصية يثق به عشرات الملايين من الأشخاص.


Alipay ، وهي شركة تابعة لـ Ant Financial ، هي عبارة عن منصة خدمة مدى الحياة تضم أكثر من 520 مليون مستخدم بأسمائهم الحقيقية يركزون على الجميع. في الوقت الحاضر ، تطورت Alipay إلى منصة مفتوحة تدمج سيناريوهات وصناعات متعددة مثل الدفع ، وخدمات الحياة ، والخدمات الحكومية ، وإدارة الثروات ، والتأمين ، والرفاهية العامة.

بالإضافة إلى توفير وظائف أساسية مريحة مثل الدفع والتحويل والتحصيل ، يمكنه أيضًا إكمال مدفوعات بطاقات الائتمان بسرعة ، وشحن فواتير الهاتف ، ودفع المياه ، والكهرباء ، والفحم ، وما إلى ذلك! من خلال الروبوت الصوتي الذكي ، يمكنك الوصول إلى مئات من خدمات الحياة في خطوة واحدة ، ليس فقط يمكنك الاستمتاع بخصومات على الاستهلاك ، والتفاعل مع الأصدقاء ، ولكن أيضًا إدارة الأموال بسهولة ، وتجميع الائتمان ، وتسهيل الحياة!

Alipay ، وهي شركة تابعة لمجموعة Ant Group ، هي منصة مفتوحة للحياة الرقمية تخدم 1.2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم ، ولديها الدفع والإدارة المالية وخدمات الحياة والخدمات الحكومية والرفاهية العامة وغيرها من السيناريوهات والصناعات ، مع أكثر من فئات خدمة 1,000

بالإضافة إلى توفير دفع آمن ومريح ، ونقل ، وجمع وغيرها من الوظائف الأساسية ، ولكن أيضا يمكن أن تكمل بسرعة سداد بطاقة الائتمان ، ورسوم المكالمة ، والمياه ودفع الفحم جميع أنواع الخدمات ، على البحث Alipay ، يمكن أن تكون بنقرة واحدة مباشرة حياة جيدة ، Alipay!

لتزويدك بخدمات الوظيفة التفاعلية الاجتماعية

 1) عندما تتفاعل مع مستخدمين آخرين من خلال Kuaishou Express (مثل المفضلة ، المتابعة ، الإعجاب ، المشاركة ، التعليق ، الرسائل الخاصة ، إضافة الأصدقاء ووظائف المنتج الغنية الأخرى) ، سنقوم بجمع الحسابات والمحتوى والمحتوى الذي تتابعه. للعرض المحتوى الخاص بك ؛ قد نقوم أيضًا بجمع واستخدام معلومات حسابك ورقم هاتفك المحمول ومعلومات الاتصال بالبريد الإلكتروني لتزويدك باستفسارات خدمة العملاء وخدمات الاتصال والخدمات التفاعلية. تعد وظيفة الاتصال المريحة ملائمة للمستخدمين لإجراء مكالمات مباشرة. يمكنك اختيار وضع إشارة مرجعية على الأعمال التي تهتم بها ، ومتابعة الحسابات ، مثل الأعمال ، ومشاركة المعلومات مع جهات خارجية أخرى من خلال المكونات الوظيفية التي نقدمها. أثناء استخدامك للوظائف المذكورة أعلاه ، سنقوم بجمع معلومات سجل الخدمة ، بما في ذلك السجلات المفضلة لديك ، والعلاقات التالية ، مثل السجلات ، ومحفوظات المشاركة ، لتحقيق الوظائف المذكورة أعلاه والأغراض الأخرى التي نبلغها صراحةً. 

 2) عند استخدام وظيفة التوصية بالأصدقاء في دفتر العناوين ، سنطلب موافقتك الصريحة ونستخدمها لتوصية الأصدقاء في دفتر العناوين لك ، ويمكن لأصدقائك أيضًا معرفة أنك تستخدم خدمات Kuaishou. معلومات الاتصال هي معلومات حساسة ، ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تزويدنا بها. إذا رفضت الإذن بها ، فلن تتمكن من استخدام هذه الوظيفة الإضافية ، ولكنها لن تؤثر على استخدامك العادي لوظائف Kuaishou الأخرى. يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل إذن دفتر العناوين في أي وقت من خلال مفتاح التحكم "الإعدادات - إعدادات الخصوصية - لا توصيني للأصدقاء في دفتر العناوين".

 3) من أجل تحسين تجربة المستخدم الخاصة بك ، وإدراك التفاعل بين وظائف الخدمة ، وفهم وظائف الخدمة التي قد نطلقها في المستقبل وتجربتها مسبقًا ، نوفر لك وظائف "الحجز" أو "تذكير تسجيل الوصول" "في وظائف خدمة محددة. بالنسبة للوظائف المذكورة أعلاه ، سنصل إلى تقويم جهازك ، ونحمِّل وظيفة الخدمة المحددة" لموعدك "أو" تسجيل الوصول "في تقويم جهازك ، ونستخدم طريقة معلومات النظام عند" الموعد " أو تحدث وظيفة خدمة "تسجيل الوصول".

 6. مساعدتك في شراء العناصر الافتراضية والسلع والخدمات المادية

سنجمع السجلات عند الاستفسار عن العناصر الافتراضية وشرائها (مثل Kuaishou) والسلع والخدمات المادية (مثل شراء بطاقات البيانات وشراء البضائع من خلال وظيفة "Kaishou Store") من خلال إصدار Kuaishou Express. معلومات الرصيد ، وعندما يكون من الضروري إرسال البضائع ، فأنت بحاجة إلى تقديم اسم المرسل إليه وعنوانه والرمز البريدي ومعلومات هاتف الاتصال ، إذا عهدنا (أو البائع الفعلي) بطرف ثالث بتسليمها إليك ، فسنحصل على موافقتك وتبادل المعلومات المذكورة أعلاه مع أطراف ثالثة. لن يؤدي رفض تقديم هذه المعلومات إلا إلى منعك من استخدام الوظائف الإضافية المقابلة المذكورة أعلاه ، ولكنه لن يؤثر على استخدامك العادي للوظائف الأخرى لـ Kuaishou Express 

 7. قم بتنفيذ الأنشطة التسويقية 

 ستطلق Kuaishou Express Edition أنشطة تسويقية مختلفة في الوقت المناسب وفقًا لحالة التشغيل. عندما تختار المشاركة ، يجب عليك تقديم اسمك وعنوان الاتصال ومعلومات الاتصال ورقم الحساب المصرفي أو معلومات حساب الدفع للجهة الخارجية وفقًا للنشاط يجب أن تزودنا ووكالة التصديق التابعة لجهة خارجية التي تقدم خدمات التصديق بصورة من بطاقة الهوية الخاصة بك (أمامية وخلفية) ، وصورة للمستخدم يحمل بطاقة الهوية ، ومعلومات تعريف ملامح الوجه (ثابتة أو ديناميكية) هذه المعلومات هي معلومات شخصية حساسة. أنت تعلم أننا قد نقوم بتحويل معلومات التعريف هذه إلى معلومات شخصية نصية (الاسم والجنس والعرق ورقم الهوية والعنوان) للحفظ. قد تحتوي هذه المعلومات على معلومات شخصية حساسة (مثل رقم الهاتف الشخصي أو رقم الحساب المصرفي أو رقم حساب الدفع الخاص بطرف ثالث ، ومعلومات الهوية ، وما إلى ذلك). إذا رفضت تقديم هذه المعلومات ، فلن نتمكن من دفع المبلغ الفائز الهدف ، لكنه لن يؤثر على استخدامك العادي لميزات Kuaishou Express الأخرى للإصدار.

 8. تحسين منتجاتنا أو خدماتنا 

 قد نحصل أيضًا على معلومات أخرى عنك تكون ضرورية بشكل معقول لتحسين منتجاتنا أو خدماتنا ، بما في ذلك معلومات التعليقات ذات الصلة التي تقدمها عند الاتصال بخدمة العملاء ، ومعلومات استجابة الاستبيان التي ترسلها إلينا عند مشاركتك في استطلاع الاستبيان ، والمعلومات أنت تتواصل معنا المعلومات التي نسمح بها عند التفاعل مع الشركات التابعة لنا وشركائنا. بالنسبة للمعلومات التي يتم جمعها من أجهزتك المختلفة ، قد نقوم بربطها حتى نتمكن من تزويدك بخدمات متسقة على هذه الأجهزة. قد نقوم بدمج المعلومات من إحدى الخدمات مع المعلومات من الخدمات الأخرى من أجل تزويدك بالخدمات والمحتوى المخصص والتوصيات. 

 9. نوفر لك الأمان 

 من أجل تحسين أمان استخدامك لخدماتنا ، وحماية السلامة الشخصية والممتلكات لك أو للمستخدمين الآخرين أو الجمهور من الانتهاك ، ومنع المخاطر الأمنية بشكل أفضل مثل مواقع التصيد الاحتيالي والاحتيال ونقاط ضعف الشبكة وفيروسات الكمبيوتر وهجمات الشبكة ، اختراق الشبكة ، وما إلى ذلك لتحديد انتهاكات القوانين واللوائح أو قواعد الاتفاقية ذات الصلة لمنصة Kuaishou Express Edition بدقة ، يجوز لنا استخدام أو دمج معلومات التسجيل الخاصة بك ، ومعلومات الجهاز ، وسجلات الشبكة ، بالإضافة إلى معلومات التطبيق المثبتة ، والعملية الجارية المعلومات ومعلومات التطبيق العامة. تكرار تشغيل التطبيق واستخدامه ، وبيانات الأعطال ، والتثبيت الشامل والاستخدام ، وبيانات الأداء ، ومعلومات عن مصدر التطبيق للحكم الشامل على حسابك ومخاطر المعاملات ، وإجراء التحقق من الهوية ، والكشف عن الحوادث الأمنية ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، تسجيلها ، تدقيقها ، تحليلها ، عملها. على سبيل المثال ، سنقوم بتحليل شامل لنشاط حساب المستخدم غير الطبيعي ، وتسجيل الدخول متعدد الأطراف ، وحركة المرور غير الطبيعية ، وما إلى ذلك لحماية أمان حسابك.

اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent