recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على بطاقة فيزا مجانا لتفعيل البايبال وربطها معا جوجل بلاي وشراء من انترنت

احسن تطبيق للحصول على بطاقة فيزا كارت مجانا قابلة لتفعيل باي بال وجوجل بلاي 

يعتبر تطبيق اليوم من احسن تطبيقات للحصول على بطاقة مستر كارت خاص بيك لوحدك قابلة لتفعيل وهي مقبولة عالمية يعني تستطيع اشتراك بيها في أي موقع 

وكذالك تستطيع تغير البطاقة يعني تستطيع الحصول على العديد من بطاقة كلها شغالة 


فيديو شرح تطبيق وطريقة حصول على البطاقة

فيديو طريقة شحن بطاقة Pyypl ( فيديو مهم )

شرح التطبيق 

بطاقة الدفع الدولية الخاصة بك من ماستركارد والمحفظة الرقمية الخاصة بك في دقيقتين فقط

هل تبحث عن بطاقة دفع من Mastercard سريعة وبسيطة وآمنة؟ جرب Pyypl. احصل على بطاقتك المجانية في دقيقتين فقط من هاتفك وابدأ في استخدامها على الفور.

Pyypl Mastercard هي "تحميل أولاً ، ثم استخدم" بطاقة دفع مسبقة الدفع آمنة بنسبة 100٪ ، بدون المشاكل المعتادة التي تواجهها بطاقات الائتمان التقليدية. من خلال العمل في أكثر من 50 مليون متجر وموقع ويب حول العالم ، يمكن استخدام Pyypl في أي مكان في العالم تُقبل فيه بطاقة Mastercard. يضمن لك هذا البديل الأصلي لبطاقات الائتمان الكلاسيكية أنه يمكنك الدفع بسرعة وسهولة عن طريق بطاقة الخصم متى احتجت إليها. 

أنفق بأمان 

Pyypl آمن للمدفوعات عبر الإنترنت. لا داعي للقلق بشأن استخدام شخص ما لبطاقتك بشكل غير قانوني ، حيث يمكنك التحكم في بطاقتك عن طريق تجميدها وإلغاء تجميدها بنقرة واحدة.

كل شخص مؤهل 

لا حاجة إلى حساب مصرفي ، ولا يوجد حد أدنى للراتب ، ولا يوجد حد أدنى للرصيد ، ولا توجد شيكات مؤجلة ، ولا أوراق عمل ، ولا زيارة للفرع. نرحب بجميع الجنسيات!

استلام وتحويل الأموال 

تلقي الأموال وتحويلها بسرعة مع مستخدمي Pyypl الآخرين.

تتبع إنفاقك 

تمتع برؤية كاملة والتحكم في إنفاقك.

قم بتحميل بطاقة Pyypl الخاصة بك 

يمكنك تحميل حسابك بسهولة إما بالنقد وبطاقات الخصم والائتمان الأخرى والتحويل المصرفي واستخدام محافظ الهاتف المحمول الأخرى.

إرسال رصيد عبر الإنترنت. إعادة الشحن الفوري للهاتف المحمول 

أرسل شحناتك الفورية مباشرة من حساب Pyypl الخاص بك.

عمليات إعادة الشحن ودفع الفواتير 

قم بشراء بطاقة إعادة الشحن الخاصة بك لـ Du ، Etisalat ، Virgin Mobile ، Salik ، مرحبًا! VoIP و Five VoIP و iTunes UAE و Google Play و Netflix.

قم بتنزيل تطبيق Pyypl وستصبح بطاقتك جاهزة على الفور. يستغرق دقيقتين فقط. 

ما عليك سوى نموذج واحد من بطاقة الهوية ، مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر ورقم الهاتف المحمول.

معلوماتك آمنة 100٪ معنا - لن نشاركها أبدًا مع أي شخص.

يمكنك التوقف عن استخدام Pyypl في أي وقت - لا يوجد عقد أو التزام. ما عليك سوى إلغاء تثبيت التطبيق ، أو النقر فوق "إغلاق حسابي" في تطبيق Pyypl.

بطاقتك هي بطاقة خصم رقمية يتم إرسالها إلى هاتفك المحمول إلكترونيًا. ستتلقى رقم Pyypl Mastercard الافتراضي الخاص بك في تطبيقك في بضع ثوانٍ فقط ، مما يضمن أنه يمكنك البدء في استخدامه على الفور. يمكنك استخدام بطاقة Pyypl والدفع لها في أكثر من 50 مليون متجر وموقع إلكتروني حول العالم.

Pyypl آمن تمامًا للاستخدام في التسوق عبر الإنترنت ، مع عدم وجود خطر تلقي أي فواتير بطاقات ائتمان غير مرغوب فيها. يمكنك فقط استخدام الأموال التي قمت بتحميلها ، وستعمل Pyypl قريبًا مع Apple Pay و Google Pay و Samsung Pay.

Pyypl هي شركة خدمات مالية رسمية مقرها في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومرخصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة ومصرف البحرين المركزي ، مما يمنحك راحة البال الكاملة بأن هذه ليست عملية احتيال ولكن بطاقة معتمدة رسميًا. 

إذا كنت ترغب في الدفع باستخدام بطاقة Pyypl الخاصة بك ، فما عليك سوى تحميل الأموال عليها. مع Pyypl ، لا توجد التزامات ، ويمكنك إضافة رصيد في واحد من آلاف الأكشاك في الإمارات العربية المتحدة والبحرين. هل تواجه أي مشاكل؟ انقر على "؟" في تطبيق Pyypl للمحفظة الإلكترونية ، وفريقنا جاهز لمساعدتك.

أين يمكنك استخدام بطاقة Pyypl الخاصة بك؟ 

يمكنك الدفع ببطاقة Pyypl في أكثر من 50 مليون متجر وموقع إلكتروني محليًا ودوليًا.

تتضمن بعض الأمثلة على مكان قبول بطاقة Pyypl حاليًا لتوصيل الطعام والاشتراكات: Talabat و Zomato و Deliveroo و Careem NOW و EatEasy و Lunch On و Netflix و Youtube Premium و Amazon Prime و Google Play وغيرها الكثير.

يمكنك أيضًا توصيل بطاقة Pyypl بحسابك على Paypal. المدفوعات باستخدام Google Pay و Samsung Pay و Apple Pay غير متوفرة بعد.

رابط تحميل تطبيق 









اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent