recent
أخبار ساخنة

شحن لعبة فري فاير 110 جوهرة بي 5 يوان فقط في متجر تابو بواسطة alipay

شحن 110 جوهرة بي 5  يوان فقط في متجر تابو 

صورة التاجر الجديد 


رابط تطبيق النسخ وترجمة 

من هنــــــــــــا 


صور حدث متجر تابو لربح رصيد alipay 

من هنــــــــــــا 


فيديو يشرح طريقة 

شرح متجر تابو

مرحبا بكم في استخدام منتجاتنا وخدماتنا! نحن ندرك تمامًا أهمية المعلومات الشخصية بالنسبة لك ، وثقتك مهمة جدًا بالنسبة لنا. سنوفر الحماية الكافية لأمن معلوماتك الشخصية وفقًا لمتطلبات القوانين واللوائح وبالرجوع إلى أفضل الممارسات الصناعية . تحقيقا لهذه الغاية ، صاغ مقدمو خدمات Taobao (أو "نحن") "سياسة الخصوصية" هذه (المشار إليها فيما يلي باسم "هذه السياسة") حتى تتمكن من فهم أنه أثناء استخدامك لمنتجات وخدمات Taobao ، سنقوم بكيفية يتم جمع المعلومات الشخصية واستخدامها ومشاركتها وتخزينها وحمايتها ، وكيف يمكنك إدارة معلوماتك الشخصية.



 قبل أن تبدأ في استخدام منتجاتنا وخدماتنا ، يرجى التأكد من قراءة وفهم هذه السياسة بعناية ، لا سيما البنود والشروط المميزة بخط غامق / غامق تسطير ، للتأكد من أنك تفهم وتوافق تمامًا قبل البدء في الاستخدام. نحن نبذل قصارى جهدنا لشرح المصطلحات المهنية المتضمنة في هذه السياسة بطريقة موجزة وشائعة لفهمك.



 تشرح لك هذه السياسة بشكل أساسي ما يلي:



 【كيف نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها】



 يوفر لك Taobao.com خدمات منصة تجارة إلكترونية مريحة. من أجل تقديم الخدمات ، سنقوم بشكل أساسي بجمع واستخدام ومشاركة وتخزين معلوماتك الشخصية بناءً على الاحتياجات التالية:


 تسجيل الأعضاء: عندما تزور موقعنا أو عميلنا ، يمكنك تصفح معلومات المنتج دون الكشف عن هويتك ، ولكن عندما تقدم طلبًا أو تستمتع بخدمات عضوية أخرى ، فأنت مطالب بالتسجيل كعضو في منصة Taobao.


 · عرض السلع / الخدمات والبحث عنها بشكل ملائم: لتوفير وقتك في البحث عن السلع وتحسين كفاءة التسوق عبر الإنترنت ، سنستخدم تقنيتنا لنعرض لك السلع / الخدمات التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، بما في ذلك الجمع بين توقعات اهتماماتك والتفضيلات والمفضلات والإضافات والمشتريات لتوصيك بالسلع / الخدمات التي قد تحتاجها (القنوات / الوحدات "الموصى بها"). بالإضافة إلى البحث النصي ، نقدم أيضًا طرق بحث مثل الإدخال الصوتي والتصوير المادي ، والتي يمكنك اختيار استخدامها حسب الحاجة.


 · أداء الطلب والمعاملات: تحتاج إلى تقديم المرسل إليه وعنوان التسليم ومعلومات هاتف الاتصال حتى نتمكن من مساعدتك في إكمال المعاملة بسلاسة وضمان سلامة معاملتك.


 · خدمة العملاء ومعالجة المنازعات: عند تزويدك بخدمة العملاء أو خدمات معالجة النزاعات ، نحتاج إلى جمع ومعالجة المعلومات الضرورية الخاصة بك للتحقق من هويتك والرد عليك والعودة إلى موظفي الخدمة لدينا للحصول على جودة الخدمة.


 · التعليق والمشاركة وإصدار المعلومات الأخرى: يمكنك اختيار استخدام التعليقات والأسئلة والأجوبة ومشاركة المجتمع والبث المباشر ووظائف إصدار المعلومات الأخرى لمشاركة تجربة التسوق الخاصة بك مع مستخدمين آخرين.


 · الأمان: من أجل ضمان أمن حسابك ومعاملاتك ، نحتاج إلى جمع ومعالجة معلومات جهازك ومعلومات السجل ، وسنستخدم هذه المعلومات أيضًا لمنع الانتهاكات المختلفة للقوانين أو اللوائح أو التعدي على الحقوق المشروعة و مصالح الموضوعات الأخرى.


 · ميزات إضافية أخرى: لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك ، نقدم لك أيضًا العديد من الميزات الإضافية. على سبيل المثال ، باستخدام موقعك لتزويدك بالسلع / الخدمات القريبة ومعلومات الخصم ، يمكنك اختيار استخدامه أو إغلاقه حسب الحاجة.


 بالنسبة للمعلومات الشخصية المذكورة أعلاه ، يتم تقديم معظم معلوماتك الشخصية إلينا طواعية من قبلك ، ويتم الحصول على بعضها من خلال ملفات تعريف الارتباط و SDK والتقنيات المماثلة عند استخدام منتجاتنا أو خدماتنا ، ويتم الحصول على بعضها بشكل غير مباشر من أطراف ثالثة.


 نأمل أن تفهم أنه لا يمكننا تزويدك بجميع الخدمات المذكورة أعلاه بمفردك. في كثير من الحالات ، نحتاج أيضًا إلى تزويدك بهذه الخدمات مع الشركات التابعة لنا ومقدمي الخدمات الآخرين. لذلك ، من أجل تلبية متطلبات تزويدك مع الخدمات المذكورة أعلاه إذا لزم الأمر ، نحتاج إلى مشاركة بعض معلوماتك الشخصية أو تكليفها للشركات التابعة والموردين والشركاء والأطراف الثالثة الأخرى. سنتخذ التدابير الفنية والإدارية اللازمة لحماية معلوماتك الشخصية بأمان قدر الإمكان.


 بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لاختيارك ، سنقدم أيضًا معلوماتك الشخصية للبائعين أو شركاء المعاملات الآخرين الذين تتاجر معهم ، حتى يتمكنوا من توفير السلع أو الخدمات التي حددتها.


 


 【كيف تدير معلوماتك】


 يمكنك إدارة معلوماتك الشخصية بعدة طرق ، مثل حذف العناصر الموجودة في عربة التسوق الخاصة بك بنفسك ، وتحديث معلوماتك الشخصية ، وإلغاء حسابك. إذا كانت لديك مشاكل في إدارة معلوماتك الشخصية ، يمكنك أيضًا الاتصال بنا من خلال معلومات الاتصال أدناه ، وسنرد على طلبك في غضون 15 يومًا. ومع ذلك ، يرجى أيضًا تفهم أننا قد لا نتمكن من تلبية طلبك بشكل كامل بسبب الوفاء بالالتزامات القانونية والتنظيمية أو لضرورة تقديم الخدمات لنا.



 【حماية المعلومات الشخصية للقصر】


 لقد أولينا دائمًا أهمية كبيرة لحماية المعلومات الشخصية للقصر والتزمنا بحمايتها. إذا كنت قاصرًا ، نوصيك بأن تقرأ أنت ووالديك أو الأوصياء الآخرون هذه السياسة معًا ؛ إذا كنت طفلاً أقل من 14 عامًا ، قبل استخدام خدماتنا ، يجب عليك أنت ووالديك أو الأوصياء الآخرين قراءة هذه السياسة بعناية. "قواعد حماية المعلومات الشخصية للأطفال" التي تمت صياغتها خصيصًا ، بعد التأكد من حصولك على موافقة والديك أو الأوصياء الآخرين على "قواعد حماية المعلومات الشخصية للأطفال" ، يمكنك استخدام خدماتنا تحت إشراف والديك أو الأوصياء الآخرين لضمان أن تكون آمنًا أثناء استخدام خدماتنا وإجراء المعاملات.



 نطاق تطبيق هذه السياسة】


 يرجى الانتباه بشكل خاص: تنطبق هذه السياسة على المنتجات والخدمات المختلفة التي يقدمها لك مزودو خدمة Taobao في شكل مواقع ويب وعملاء وبرامج صغيرة وأشكال جديدة تظهر مع تطور التكنولوجيا. إذا استخدمنا نحن والشركات التابعة لنا منتجات أو خدمات Taobao (مثل تسجيل الدخول بحساب منصة Taobao) ، ولكن ليس لدينا سياسة خصوصية مستقلة (مثل إصدار Taobao الخاص ، والبث المباشر من Taobao ، و Taoxiaopu) ، فإن هذه السياسة تنطبق أيضًا على هذا الجزء من المنتج أو الخدمة. إذا كان لدينا والشركات التابعة لنا سياسات خصوصية منفصلة للمنتجات أو الخدمات التي يقدمونها لك (مثل "سياسة خصوصية Tmall" و "سياسة خصوصية Fliggy") ، فيجب تطبيق سياسات الخصوصية المقابلة على المنتجات أو الخدمات المقابلة.


 باستثناء أنشطة جمع واستخدام المعلومات ذات الصلة الموضحة في هذه السياسة ، لا تنطبق هذه السياسة على الخدمات الأخرى التي يقدمها لك بائعو Taobao والجهات الخارجية الأخرى ، وتخضع الخدمات الأخرى لقواعد جمع واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بهم والتي يتم شرحها بشكل منفصل لك. على سبيل المثال ، عندما تنضم إلى عضوية بائع أو علامة تجارية ، فإن استخدام البائع أو العلامة التجارية لمعلومات العضوية يكون محكومًا بالقواعد التي تنص عليها أنت على وجه التحديد.



      【اتصل بنا】


 إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات حول هذه السياسة ، أو إذا واجهت أي مشاكل في إدارة معلوماتك الشخصية ، يمكنك الاتصال بنا من خلال قنوات التعليقات المختلفة التي نقدمها:


 1. للاستفسارات والشكاوى حول معلوماتك الشخصية ، يمكنك الاتصال بنا من خلال خدمة عملاء Taobao وخدمة العملاء عبر الإنترنت في مركز خدمة Taobao.


 2. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات حول محتوى هذه السياسة ، فيمكنك الاتصال بالشخص المسؤول عن حماية المعلومات الشخصية ، ومعلومات الاتصال: pipwg@service.alibaba.com ، عنوان المكتب: رقم 969 ، Wenyi West الطريق ، منطقة يوهانغ ، مكتب الخدمات القانونية في هانغتشو (حماية المعلومات الشخصية) في الطابق الأول من المبنى 4.


 3. إذا وجدت أن معلوماتك الشخصية قد يتم تسريبها ، فيمكنك تقديم شكوى والإبلاغ مباشرةً من خلال Alibaba 110.


 


 سياسة خاصة


 تاريخ أحدث إصدار: 3 فبراير 2021


 


اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent