recent
أخبار ساخنة

طريقة شحن فري فاير بواسطة alipay عن طريق ID مباشرة

واخير طريقة شحن فري فاير عن طريق ID ودفع بواسطة alipay مباشرة

صورة الموضوع

طريقة شحن فري فاير بواسطة alipay عن طريق ID مباشرة


فيديو يشرح طريقة 

من هنــــــــــــا 


شرح تطبيق alipay 


تاريخ إصدار هذه الطبعة: 08 مارس 2021

 تاريخ السريان: 07 أبريل 2021 


 ملخص

 نحن نتفهم أهمية المعلومات الشخصية بالنسبة لك ونشكرك على ثقتك بنا. سنشرح لك كيف ستجمع Alipay معلوماتك وتخزنها وتحميها وتستخدمها وتوفرها من خلال هذه السياسة ، ونوضح حقوقك ، والنقاط الرئيسية هي كما يلي:

 1. لكي تفهم أنواع وأغراض المعلومات التي نحتاج إلى جمعها عند استخدام خدماتنا ، سنشرح لك واحدة تلو الأخرى بالاقتران مع خدمات معينة.

 2. من أجل تزويدك بالخدمات ، سنجمع معلوماتك وفقًا لمبادئ الشرعية والشرعية والضرورة.

 3. إذا كانت هناك حاجة إلى مشاركة معلوماتك مع طرف ثالث من أجل تزويدك بالخدمات ، فسنقوم بتقييم شرعية وشرعية وضرورة جمع معلومات الطرف الثالث. سنطلب من الأطراف الثالثة اتخاذ تدابير وقائية لمعلوماتك والالتزام الصارم بالقوانين واللوائح والمتطلبات التنظيمية ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لمتطلبات القوانين واللوائح والمعايير الوطنية ، سنحصل على موافقتك أو نؤكد أن طرفًا ثالثًا قد حصل على موافقتك في شكل اتفاقية تأكيد ، وتأكيد نصي بموجب سيناريوهات محددة ، ومطالبات منبثقة ، إلخ. .

 4. إذا احتجنا إلى الحصول على معلوماتك من طرف ثالث لتزويدك بالخدمات ، فسنطلب من الطرف الثالث توضيح مصدر المعلومات ونطلب من الطرف الثالث ضمان قانونية المعلومات المقدمة ؛ إذا كنا بحاجة إلى إجراء أنشطة تجارية لمعالجة المعلومات الشخصية. سنحصل على موافقتك الصريحة خارج نطاق تفويضك الأصلي لتقديم معلومات شخصية إلى أطراف ثالثة.

 5. يمكنك الوصول إلى معلوماتك وإدارتها ، وتعيين وظائف الخصوصية ، وتسجيل الخروج من حساب Alipay أو تقديم الشكاوى والتقارير من خلال الطرق الموضحة في هذه السياسة.

 يمكنك قراءة الفصول المقابلة وفقًا للفهرس التالي لمعرفة المزيد حول الاصطلاحات المحددة لهذه السياسة:

 

 1. كيف نجمع المعلومات

 2. كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط ، ومنارة ، والبروكسي والتقنيات الأخرى

 3. كيف نقوم بتخزين المعلومات وحمايتها

 4. كيف نستخدم المعلومات

 5. كيف نقدم معلومات خارجية

 6. كيف يمكنك الوصول إلى المعلومات الخاصة بك وإدارتها

 7. بيان المسؤولية للأطراف الثالثة

 8. كيف نحمي معلومات القاصرين

 9. تطبيق وتحديث هذه السياسة

 X. الكلمات الرئيسية في هذه السياسة

 

 Alipay (China) Network Technology Co.، Ltd. (العنوان المسجل / عنوان المكتب المشترك: Floor 15، No. 447، Nanquan North Road، China (Shanghai) Pilot Free Trade Zone؛ جهة الاتصال: 95188؛ المشار إليها فيما يلي باسم "نحن" ) يحترم ويحمي خصوصيتك. عندما تستخدم خدماتنا ، سنجمع معلوماتك ونخزنها ونستخدمها ونقدمها وفقًا لسياسة خصوصية Alipay (المشار إليها فيما يلي باسم "هذه السياسة"). في الوقت نفسه ، سنشرح لك من خلال هذه السياسة كيف نقدم لك خدمات للوصول إلى معلوماتك وتحديثها وإدارتها وحمايتها. ترتبط هذه السياسة ارتباطًا وثيقًا باستخدامك لخدماتنا. نوصيك بقراءة وفهم المحتوى الكامل لهذه السياسة بعناية واتخاذ الخيارات التي تراها مناسبة. نحن نسعى جاهدين للتعبير بكلمات سهلة الفهم ومختصرة ، ونضع علامة على المصطلحات والمعلومات الشخصية في هذه السياسة ذات الصلة ماديًا بحقوقك ومصالحك بخط غامق لتذكيرك بالاهتمام.

 من أجل الامتثال للقوانين واللوائح الوطنية والمتطلبات التنظيمية (على سبيل المثال: إدارة الاسم الحقيقي ، وأداء واجبات مكافحة غسيل الأموال ، وإدارة الأمن) ، ومن أجل تزويدك بالخدمات وتحسين جودة الخدمة ، نحتاج إلى جمع وتخزين واستخدام وتقديم المعلومات الخاصة بك إلى العالم الخارجي. أنت توافق على أننا سنقوم بمعالجة معلوماتك وفقًا لهذه السياسة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمات عالية الجودة ومريحة وشخصية ، وفي نفس الوقت حماية أمان حسابك وأموالك بشكل أفضل.

 

 كيف نجمع المعلومات

 

 عندما تستخدم وظائف الأعمال التالية في Alipay (المشار إليها فيما يلي باسم "الخدمات") ، نحتاج إلى جمع بعض المعلومات الخاصة بك لتزويدك بالخدمات وتحسين جودة خدماتنا وضمان سلامة حساباتك وأموالك والامتثال لها القوانين واللوائح الوطنية والمتطلبات التنظيمية:

 

 1. تنفيذ التزامات مكافحة غسيل الأموال وإدارة الاسم الحقيقي وفقًا للقوانين واللوائح والمتطلبات التنظيمية

 (1) عند تسجيل حساب Alipay أو استخدام خدمات Alipay ، تحتاج إلى تقديم رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني كاسم تسجيل دخول لحسابك. تحتاج إلى تقديم معلومات هويتك الأساسية ، بما في ذلك الاسم والجنسية والجنس والوظيفة والعنوان ومعلومات الاتصال ونوع ورقم وفترة صلاحية مستندات الهوية الصالحة وفقًا لمتطلبات "الإجراءات الإدارية لأعمال الدفع عبر الإنترنت الخاصة بـ مؤسسات الدفع غير المصرفية ". تتضمن معلومات الهوية الأساسية معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا تتمكن من تسجيل حساب Alipay أو استخدام خدمات Alipay. وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة ، تحتاج إلى اجتياز التحقق المتعدد لمعلومات الهوية الأساسية قبل أن تتمكن من زيادة المبلغ المتراكم لمعاملات سداد الرصيد أو استخدام رصيد حسابك لشراء منتجات مالية مثل الاستثمار وإدارة الثروات. تشمل قنوات التحقق الخارجية لمعلومات الهوية الأساسية قواعد بيانات الدوائر الحكومية وأنظمة معلومات البنوك التجارية وقواعد البيانات التجارية. من بينها ، إذا اخترت التحقق من معلومات هويتك الأساسية من خلال نظام معلومات البنك التجاري ، فأنت بحاجة إلى تقديم معلومات حسابك المصرفي من النوع الأول أو معلومات بطاقة الائتمان ورقم الهاتف المحمول الذي حجزه البنك لإكمال عملية التحقق. المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض الخدمات التي تتطلب تحققًا متعددًا من الصحة ، ولكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها ؛

 (2) نحتاج إلى مطالبتك بتقديم نسخة ملونة أو صورة لبطاقة هوية سارية في الوقت المناسب لفحصها والاحتفاظ بها وفقًا للقوانين واللوائح والمتطلبات التنظيمية ذات الصلة المتعلقة بمكافحة غسيل الأموال مثل الإدارة تدابير مكافحة غسل الأموال وتمويل مكافحة الإرهاب لمؤسسات الدفع ؛ تجربة خدمتك ، إذا كنت قد احتفظت بالمعلومات المذكورة أعلاه في عملية استخدام خدمات الشركات التابعة لنا ، فقد نقوم بجمع المعلومات من خلال الشركات التابعة لنا لتجنب عمليات الإرسال المتكررة. المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تزودنا أو توافق معنا على الاحتفاظ بالمعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض الخدمات المتعلقة بالمتطلبات التنظيمية ، ولكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي تقدمها نحن.

 

 2. سداد الرصيد

 لكي تتمكن من استخدام خدمة دفع الرصيد لاستهلاك وتحويل وشراء المنتجات المالية مثل الاستثمار وإدارة الثروات (تخضع لدعم نوع حساب الدفع) ، نحتاج إلى تسجيل معلومات رصيد حساب الدفع الخاص بك ومعلومات المعاملات . المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا كنت لا توافق معنا على تسجيل المعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا تتمكن من استخدام خدمة سداد الرصيد.

 

 3. الدفع السريع

 لكي تتمكن من استخدام خدمة الدفع السريع ، وتحقيق إعادة الشحن والسحب النقدي لرصيد حساب Alipay بالبطاقة المصرفية ، واستهلاك وتحويل وشراء منتجات الاستثمار وإدارة الثروات بناءً على البطاقة المصرفية ، فأنت بحاجة إلى تقديم اسم البنك لفتح الحساب ورقم البطاقة المصرفية وفترة صلاحية البطاقة المصرفية والاسم ورقم الهوية ورقم الهاتف المحمول المحجوز من قبل البنك. تحتوي المعلومات المذكورة أعلاه على معلوماتك الشخصية الحساسة ، وسوف نتحقق من المعلومات المذكورة أعلاه مع البنك المصدر. عندما تستخدم خدمة الدفع السريع ، نحتاج إلى تسجيل معلومات معاملتك. المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا تتمكن من استخدام خدمة الدفع السريع ، ولكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 

 4. التحويل

 من أجل تنفيذ تعليمات الدفع الخاصة بك بدقة ، عندما تقوم بتحويل الأموال إلى حساب Alipay الخاص بشخص آخر ، فإنك تحتاج إلى إدخال حساب المدفوع لأمره ، واسم جزء المدفوع لأمره ، ومبلغ التحويل وفقًا للمطالبات الموجودة على الصفحة ؛ عند التحويل إلى البطاقة المصرفية الخاصة بشخص آخر ، فأنت بحاجة إلى إدخال اسم المدفوع لأمره ورقم البطاقة والبنك الذي تم فتح الحساب فيه ؛ تحتوي المعلومات الواردة أعلاه على المعلومات الشخصية الحساسة للمدفوع لأمره. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، قد لا يتم تنفيذ التحويل ، لكنه لن يؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 

 5. المظاريف الحمراء

 عند إرسال مظاريف حمراء للآخرين ، يمكنك اتباع المطالبات الموجودة على الصفحة لإدخال مقدار المظاريف الحمراء وعدد المغلفات الحمراء والمستلم ؛ تحتوي المعلومات المذكورة أعلاه على معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، قد لا يتم إرسال المغلف الأحمر ، لكنه لن يؤثر عليك استخدام الخدمات الأخرى التي نقدمها ؛ في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا اختيار سمات مغلف أحمر مختلفة و / أو ملء النعمة ، إذا لم تقدم ما ورد أعلاه المعلومات ، فلن تؤثر على إرسال المغلفات الحمراء.

 

 6. جمع AA

 عند استخدام مجموعة AA لبدء طلب التحصيل ، يمكنك اتباع المطالبات الموجودة على الصفحة لإدخال المبلغ الإجمالي والعدد الإجمالي للأشخاص ؛ تحتوي المعلومات المذكورة أعلاه على معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، فأنت قد لا تتمكن من بدء تحصيل AA ، ولكن لا يمكنك التأثير على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها ؛ وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا اختيار ملء سبب الدفع ، إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، فسيتم لا يؤثر على شروعك في جمع AA.

 

 7. الاستهلاك

 عندما تستهلك عند التاجر ، نحتاج إلى إدارة التاجر وفقًا للقوانين واللوائح والمتطلبات التنظيمية لمنع مخاطر السحب النقدي أو الاحتيال. لذلك ، سنجمع أو نجمع معلومات معاملتك مباشرة من التاجر ، بما في ذلك مبلغ المعاملة ، كائن المعاملة ، منتج المعاملة ، وقت المعاملة ، معلومات الشحن (إن وجدت). المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا كنت لا توافق على تسجيلنا للمعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا تكتمل المعاملة ، ولكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 

 8. سداد بطاقة الائتمان

 عندما تستخدم خدمة سداد بطاقة الائتمان ، فأنت بحاجة إلى تقديم رقم بطاقة الائتمان ، والبنك المُصدر ، والاسم ، ومبلغ السداد ليتم سدادها. المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، فيمكنك عدم القدرة على استخدام بطاقة الائتمان لسداد القرض خدمات الدفع ، لكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 

 9. الاستعلام عن الفواتير

 يمكنك عرض تفاصيل الفواتير (على سبيل المثال: معلومات معاملات حساب الدفع الخاص بك) في صفحة الفوترة. يمكنك تعديل فئات الفاتورة ، أو إضافة تسميات وملاحظات. المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، فلن تؤثر على عرضك لتفاصيل الفواتير.

 

 10. المصادقة

 (1) التحقق من تسجيل الدخول

 للسماح لك بتسجيل الدخول إلى Alipay بشكل أكثر أمانًا وسهولة ، يمكنك اختيار خدمة تسجيل الدخول عبر تمرير الوجه وتزويدنا بصورة وجهك أو مقطع فيديو للتحقق من هويتك ؛ على سبيل المثال ، يدعم كل من جهازك وإصدار تطبيق Alipay وظيفة بصمات الأصابع أو وظيفة معرف الوجه ، يمكنك اختيار استخدام تسجيل الدخول ببصمة الإصبع أو معرف الوجه لتسجيل الدخول إلى الخدمة. تحتاج إلى إدخال معلومات بصمة الإصبع أو معلومات معرف الوجه على جهازك. عند تسجيل الدخول باستخدام بصمة إصبعك أو معرف الوجه ، تحتاج إلى إكمال التحقق من المعلومات على جهازك. نتلقى نتائج التحقق فقط ولا نجمع معلومات بصمة الإصبع أو معلومات معرف الوجه. تنتمي صور الوجه أو مقاطع الفيديو إلى معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تكن بحاجة إلى تسجيل الدخول باستخدام وجهك أو تسجيل الدخول ببصمة الإصبع أو خدمة تسجيل الدخول باستخدام معرف الوجه ، فيمكنك أيضًا اختيار طرق أخرى مثل تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور وتسجيل الدخول باستخدام رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة وما إلى ذلك ؛

 (2) التحقق من السلوك التشغيلي المهم

 من أجل حماية أمان حسابك وأموالك ، نحتاج إلى التحقق من هويتك عند إجراء بعض عمليات الحساب المهمة (مثل: استعادة كلمات المرور ، والإبلاغ عن الحسابات المفقودة ، وتجميد أموال المعاملات ، وفتح الحسابات والشهادات المتعلقة بالأموال) ، و لهذا قد يكون من الضروري تزويدنا بنسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك ، وصورة لبطاقة الهوية الخاصة بك في متناول اليد ، وقسائم المعاملات ، وغيرها من المعلومات التعريفية التي تم جمعها بناءً على موافقتك أثناء عملية تطوير الأعمال المحددة ؛ المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة ، مثل إذا كنت لا توافق على تقديم المعلومات المذكورة أعلاه ، فلن تتمكن من إكمال عمليات معينة ، ولكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها ؛

 (3) التحقق من تعليمات الدفع

 عندما تستخدم حساب دفع لإجراء معاملات ، نحتاج إلى التحقق من هويتك لضمان سلامة حسابك وأموالك. قد نوفر لك طرقًا متعددة للمصادقة ، ويمكنك اختيار استخدام كلمة المرور الثابتة أو الشهادة الرقمية أو التوقيع الإلكتروني أو كلمة المرور لمرة واحدة أو معلومات القياسات الحيوية لإكمال التحقق ؛ عندما يزداد مستوى المخاطر الأمنية ، قد نطالبك بالتحقق تكرارا. المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا كنت لا توافق على تقديم المعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا تكتمل المعاملة ، ولكنها لن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها. من أجل السماح لك باستخدام خدمة الدفع بشكل أكثر أمانًا وراحة ، إذا كان كل من جهازك وإصدار تطبيق Alipay يدعمان وظيفة بصمة الإصبع أو وظيفة معرف الوجه ، يمكنك اختيار استخدام الدفع ببصمة الإصبع أو خدمة الدفع باستخدام معرف الوجه. تحتاج إلى إدخال معلومات بصمة الإصبع أو معلومات معرف الوجه على جهازك. عند إجراء الدفع ببصمة الإصبع أو الدفع باستخدام معرف الوجه ، تحتاج إلى إكمال التحقق من المعلومات على جهازك. نتلقى نتائج التحقق فقط ولا نجمع معلومات بصمة الإصبع أو معلومات معرف الوجه. إذا كنت لا تريد استخدام التحقق من بصمة الإصبع أو التحقق من معرف الوجه ، فلا يزال بإمكانك الدفع بطرق أخرى.

 

 11. إدارة السلامة

 لضمان التشغيل الآمن والمستقر للخدمات المقدمة لك ، ومنع مخاطر المعاملات ورأس المال ، ومنع الفيروسات وأحصنة طروادة أو البرامج الضارة الأخرى ، والمواقع الإلكترونية ، نحتاج إلى تسجيل فئة خدمة Alipay وطريقتها والعلامة التجارية للجهاز ، طراز الجهاز واسم الجهاز الذي تستخدمه. وعنوان IP وعنوان MAC ومعلومات إصدار برنامج الجهاز ورمز تعريف الجهاز ومعرف الجهاز والموقع وعادات استخدام الشبكة ومعلومات التطبيق المتعلقة بالجهاز ومعلومات السجل الأخرى المتعلقة بخدمات Alipay. تحتوي المعلومات المذكورة أعلاه على معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا كنت لا توافق على تسجيلنا للمعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا يكتمل التحقق من التحكم في المخاطر.

 

 12. خدمة العملاء

 سنجمع سجل البحث الخاص بك عند استخدام خدمات Alipay ، والمعلومات التي تقدمها عند الاتصال بفريق خدمة العملاء ، والمعلومات التي ترسلها إلينا عند مشاركتك في الاستطلاعات. في الوقت نفسه ، من أجل ضمان جودة الخدمة ، قد نحتاج إلى تسجيل محتوى مكالمات خدمة العملاء ؛ قبل بدء التسجيل ، سنقدم لك التذكيرات اللازمة لحماية حقك في المعرفة وحقك في الاختيار بشكل كامل. المعلومات المذكورة أعلاه هي معلوماتك الشخصية الحساسة. إذا لم تقدم المعلومات المذكورة أعلاه ، فلن تؤثر على استخدامك للخدمات الأخرى التي نقدمها.

 

 13. وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة والمعايير الوطنية ، في الحالات التالية ، يجوز لنا جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها وفقًا للقانون دون موافقتك:

 (1) المتعلقة بالوفاء بالتزامات القوانين واللوائح الوطنية واللوائح ذات الصلة للسلطات الصناعية المختصة ؛

 (2) تلك المتعلقة مباشرة بالأمن القومي وأمن الدفاع الوطني ؛

 (3) تلك المتعلقة مباشرة بالسلامة العامة والصحة العامة والمصالح العامة الرئيسية ؛

 (4) تتعلق مباشرة بالتحقيق الجنائي والملاحقة والمحاكمة وتنفيذ الأحكام ؛

 (5) من الصعب الحصول على موافقتك لحماية حياتك أو حياة الآخرين وممتلكاتك وغيرها من الحقوق والمصالح المشروعة الرئيسية ؛

 (6) يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي تم جمعها للجمهور من قبلك ؛

 (7) جمع المعلومات الشخصية من المعلومات التي تم الكشف عنها قانونًا علنًا ، مثل التقارير الإخبارية القانونية والإفصاح عن المعلومات الحكومية والقنوات الأخرى ؛

 (8) ضروري لتوقيع العقد وتنفيذه حسب طلبك ؛

 (9) ضرورية للحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر للخدمات المقدمة ، مثل: اكتشاف حالات فشل الخدمة والتخلص منها ، والتخلص من الاحتيال أو السرقة في المنتجات أو الخدمات المالية.

 

 14. آخرون

 يرجى تفهم أن الخدمات التي نقدمها لك يتم تحديثها وتطويرها باستمرار. إذا اخترت استخدام خدمات أخرى لم يتم تناولها في الوصف السابق ، وتحتاج إلى جمع معلوماتك بناءً على هذه الخدمة ، فسنشرح لك بشكل منفصل نطاق وغرض جمع المعلومات من خلال مطالبات الصفحة والإجراءات التفاعلية والاتفاقيات ، وبموافقتك. سنستخدم معلوماتك ونخزنها ونوفرها ونحميها وفقًا لهذه السياسة واتفاقية المستخدم المقابلة ؛ إذا اخترت عدم تقديم المعلومات المذكورة أعلاه ، فقد لا تتمكن من استخدام خدمة معينة أو جزء من الخدمة ، ولكن ذلك لن تؤثر على استخدامك للخدمات التي نقدمها. خدمة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، قد تقدم كيانات تابعة لجهات خارجية خدمات لك من خلال تطبيق Alipay. عندما تدخل صفحة خدمة يديرها كيان تابع لجهة خارجية ، يرجى ملاحظة أن الخدمات ذات الصلة يتم توفيرها لك من قبل كيان الجهة الخارجية. إذا كان الأمر يتعلق بطرف ثالث يقوم بجمع معلومات شخصية منك ، فيُنصح بمراجعة سياسة الخصوصية أو الاتفاقية الخاصة بموضوع الطرف الثالث بعناية.

 

 كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط ، ومنارة ، والبروكسي والتقنيات الأخرى

 

 من أجل توفير تجربة وصول أسهل لك ، عند زيارة موقع Alipay على الويب أو استخدام الخدمات التي تقدمها Alipay ، قد نتعرف عليك من خلال ملفات البيانات الصغيرة ، والتي يمكن أن توفر لك خطوة إدخال معلومات التسجيل بشكل متكرر ، أو مساعدتك. تحديد حالة الأمان لحسابك. قد تكون ملفات البيانات هذه ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف الارتباط الفلاش أو وحدات تخزين محلية أخرى يوفرها متصفحك أو التطبيقات المرتبطة بها (يشار إليها فيما يلي باسم "ملفات تعريف الارتباط"). يرجى تفهم أنه لا يمكن تحقيق بعض خدماتنا إلا من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط. إذا سمحت الخدمات الإضافية للمستعرض أو المستعرض الخاص بك ، يمكنك تعديل مستوى قبول ملفات تعريف الارتباط أو رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ Alipay. سيخبرك قسم "المساعدة" في شريط الأدوات لمعظم المتصفحات بكيفية منع متصفحك من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة ، وكيفية جعل متصفحك يخطرك عند تلقي ملف تعريف ارتباط جديد ، أو كيفية إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعطيل أو حذف ملفات تعريف ارتباط Flash والبيانات المماثلة التي تستخدمها الوظائف الإضافية للمتصفح عن طريق تغيير إعدادات الوظائف الإضافية للمتصفح ، أو عن طريق زيارة صفحات الويب الخاصة بالموفر. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد تؤثر هذه الخطوة على وصولك الآمن إلى موقع Alipay الإلكتروني واستخدام الخدمات التي تقدمها Alipay.

 قد يحتوي موقعنا الإلكتروني أيضًا على بعض الصور الإلكترونية (يشار إليها فيما يلي باسم "منارة الويب") ، ويمكن أن يساعد استخدام منارة الويب موقع الويب في حساب عدد المستخدمين الذين يتصفحون الويب أو يصلون إلى ملفات تعريف ارتباط معينة ، وسنجمع معلومات حول أنشطة تصفح الويب الخاصة بك من خلال إشارة الويب (تقوم بزيارة عنوان الصفحة وموقع الصفحة المرجعية التي قمت بزيارتها سابقًا وبيئة التصفح وإعدادات العرض).

 إذا كنت تستخدم الخدمات التي يقدمها طرف ثالث بدلاً من Alipay من خلال موقعنا على الويب أو التطبيق ، من أجل بذل قصارى جهدنا لضمان أمان حسابك وتمكينك من الحصول على تجربة وصول أكثر أمانًا ، فقد نستخدم بروتوكولات الشبكة والوكيل المخصص (يشار إليها فيما يلي باسم "تقنية البروكسي"). يمكن أن يساعدك استخدام تقنية البروكسي في تحديد المواقع عالية الخطورة التي نعرفها ، ويقلل من مخاطر التصيد الاحتيالي ، وتسرب الحساب ، وما إلى ذلك ، وهو أكثر ملاءمة لحماية الحقوق والمصالح المشتركة لك وللأطراف الثالثة ، ومنع المجرمين من العبث بك ورغباتك محتوى الخدمة العادي الذي تم الوصول إليه بين الأطراف الثالثة ، بما في ذلك: إدخال الإعلانات بسبب أجهزة التوجيه غير الآمنة ، والمحطات الأساسية غير القانونية ، وما إلى ذلك ، والتلاعب غير القانوني بالمحتوى. أثناء هذه العملية ، قد نحصل أيضًا على عنوان IP الخاص بجهازك ومعرف الجهاز وموقع الصفحات التي تزورها ونحفظه.

 

 كيف نقوم بتخزين المعلومات وحمايتها



اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent