recent
أخبار ساخنة

تطبيق xposed-installer-3-1-5 pro لدعم تطبيقات الروت



 تطبيق Xposed Installer pro 


صورة التطبيق



شرح التطبيق

Xposed Installer هو تطبيق يمكنك من القيام ببعض التعديلات الصغيرة على نظام تشغيل جهازك. هذه التعديلات صغيرة بما فيه الكفاية لاشتغالها حتى بعد إعادة تشغيلك لجهازك، ولكنها مهمة بما يكفي لمساعدتك على استغلال جهاز الأندرويد خاصتك بأفضل طريقة.

ومن الضروري أن نبقي في الحسبان أن تثبيت إطار Xposed قد يتسبب في بعض المشاكل. لا يحدث هذا الأمر كثيرا ولكن إذا لم تكن حذرا فقد يقوم التطبيق بتعطيل جهاز الأندرويد خاصتك ويجبرك على إعادة تهيئته. ولذلك يتوجب عليك تتبع التعليمات البسيطة التي تظهر على الشاشة.

وعند انتهائك من تثبيت إطار Xposed وإعادة تشغيلك لجهازك، قم آنذاك بتفقد كافة الوحدات المختلفة المتوفرة. ستتمكن من مشاهدة جميع الأسماء والأوصاف المختلفة لأكثر من 100 خيار مختلف على واجهة التطبيق. يتعلق بعضها بالجانب الجمالي فقط ويمكنك من تغيير لون لوحة مفاتيحك، في حين أنه هناك خيارات أخرى تسمح لك بتعطيل الرخص التي سبق لك وأن منحتها للتطبيقات المثبتة.

Xposed Installer هي أداة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمستخدمي الأندرويد الراغبين في استغلال أجهزتهم بأفضل طريقة ممكنة. يقدم لك Xposed Installer، بطريقة ما، فوائد الرومات ROM المخصصة دون الجوانب السلبية لهذا الأمر

 شرح بالفيديو







شرح طريقة التحميل


1 - شرح تحميل من موقع Up-4ever

2 - شرح تحميل من موقع المختصر 



جميع روابط التحميل

1 - تطبيق Xposed Installer pro : هنــــــــــــــــــــــــــــا






      دعمي على الباي بال ??

     تواصل معنا على ??



اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent