recent
أخبار ساخنة

تطبيق Device Faker pro لتغير جميع معلومات الهاتف وتغير شركة الهاتف



تطبيق Device Faker pro



صورة التطبيق



 شرح التطبيق

يسمحل لك التطبيق بتغير جميع معلومات هاتفك وكذالك يسمحل لك بتغير شركة هاتفك الى شركة اخرى مثلا يكون عندك هاتف سامسونج تغيره الى هواوي او اي شركة اخرى

السماح بتجاوز طاقتهم
 ملاحظة: يجب أن يكون لديك Xposed Framework مثبتًا على جهازك حتى يوفر هذا التطبيق أي وظيفة.
 يسمح هذا التطبيق لمستخدمي Xposed بانتحال أجهزتهم إلى جهاز أكثر حداثة لتجاوز القيود في العديد من التطبيقات التي تحتوي على قوائم سوداء وقوائم بيضاء داخل التطبيق.  يمكن أن يكون هذا مفيدًا أيضًا عند تطوير التطبيقات في محاكي حيث تكون هناك حاجة إلى معلومات حقيقية.
 على الرغم من إصدار هذا التطبيق للإنتاج لا يزال جديدًا جدًا ، لذا توقع ظهور المزيد من الميزات قريبًا.  لدي بعض الأفكار الرائعة في رأسي يمكن استخدامها للتمييز عن التطبيقات المماثلة الأخرى.  كما أنني أحاول بالفعل إصلاح الأخطاء وقراءة المراجعات ، لذلك إذا كانت لديك أية مشكلات فلا تتردد في الاتصال بي.
 سمات
 ← انتحال جهاز الإدخال اليدوي - يسمح للمستخدمين بإدخال خصائص أجهزتهم يدويًا إذا كانوا يشعرون بالراحة عند القيام بذلك أو يريدون أن يتم انتحالهم كجهاز معين.
 ← قوالب الأجهزة المضمنة - تتيح للمستخدمين أيضًا اختيار قوالب الأجهزة المختلفة ، بما في ذلك Samsung Galaxy Note 3 و Samsung Galaxy S7 Edge و Huawei P8 وبعضها الآخر لاستخدامه كجهاز انتحال.  (يرجى ملاحظة أنه سيتم إضافة المزيد من الأجهزة في المستقبل).
 → حدد تطبيقات للخداع - على عكس تطبيقات الانتحال الأخرى ، يقوم Spoof My Device فقط بانتحال التطبيقات التي يرغب المستخدمون في انتحالها ويترك جميع التطبيقات الأخرى بمفردها.  يتيح هذا التكامل أن يكون Spoof My Device أكثر أمانًا لأنه لا يمكنه تعطيل تطبيقات النظام التي تعتمد على خصائص الجهاز الفعلية.

 شرح بالفيديو







 شرح طريقة التحميل


1 - شرح تحميل من موقع Up-4ever

2 - شرح تحميل من موقع المختصر 



جميع روابط التحميل

1 - تحميل تطبيق Device Faker pro الاصدار الاول يعمل معا جميع : هنــــــــــــــــــــــــــــا

2 - تحميل تطبيق Device Faker pro الاصدار الثاني ممكن لا يعمل معك: هنــــــــــــــــــــــــــــا




      دعمي على الباي بال ??

     تواصل معنا على ??



اعلان

google-playkhamsatmostaqltradent